Abeer@2009
Abeer@2009
أنا بصراحه جربت بروان مره حلوه معاااااي واستخدامها واللي عجبني فيها اكثر فيها لمبه يعني تشوفين المكان بوضوح تام ومعها كذا راس تبدلين على حسب المكان اللي تبين تشلينه
الفراشة الزاجلة
وانا كمان عندي براون الي لونها سماوي حلوة مابها شي بس اذا كان الشعر طويل تعور
عاشقه البحر 1425
والله عن تجربه لكل نوع استخدمت امجوي...بعدين براون الزرقاء وكانت تعجبني منشان اللمبه

كلها يع وباااااااايخه ....طحت على ماركه رخيصه وممتازه والله والله ما تعور زي امجوي وبراون

هي ماركه (فيلبس)خياااليه والله منا ندماااانه اني شاااريتها حتى اخواتي طشووو الآتهم وشرووو فيلبس تحففففه

مره مره مره ممتازه وصدقيني ماراح تندمي...
*hello katty*
*hello katty*
والله عن تجربه لكل نوع استخدمت امجوي...بعدين براون الزرقاء وكانت تعجبني منشان اللمبه كلها يع وباااااااايخه ....طحت على ماركه رخيصه وممتازه والله والله ما تعور زي امجوي وبراون هي ماركه (فيلبس)خياااليه والله منا ندماااانه اني شاااريتها حتى اخواتي طشووو الآتهم وشرووو فيلبس تحففففه مره مره مره ممتازه وصدقيني ماراح تندمي...
والله عن تجربه لكل نوع استخدمت امجوي...بعدين براون الزرقاء وكانت تعجبني منشان اللمبه كلها يع...
طيب اللي استخدمت بروان اللي تحت المويه تشيل كيف؟
أم ذكرى@
أم ذكرى@
أنا عندي خلطه تغني عن الأله بس بالحلاوه لكن تشيل حتى الي تحت الجلد ومكوناتها هي

فنجان سكر +نصف فنجان خميرة بيره +فنجان ماء
تغلى على النار الى ان تصبح ذهبية اللون وتتركيها تبرد وبعدين دهني بها رجلك وأتركيها شويه مدة 5دقائق وبعدها أستخدمي الحلاوة وراح تشوفي النتيجه بنفسك والله كنت اطول في أستخدام الحلاوة الحين ساعه وأنا مخلصة جسمي كله
ملاحظة
الخلطة تكفيك اكثر من أستعمال يعني ضعيها في علبه وضعيها في الثلاجه وأستخدميها وقت الحاجه