اسال مجرب

اسال مجرب @asal_mgrb

محررة برونزية

بنات كويت والسعوديه انا ابي الخبر اليقيييييين

العناية بالبشرة

بنات سااااااااااااااااعدوني اعتفست

ابي امتن خدودي و سمعت عن حبوب الخميره و في بنات مجربينها :32:
اللي يقول تضعف واللي يقول تمتن واللي يقول اكل 6 حبات باليوم واللي يقول 3 مرات واللي يقول مره:23:

و ما ادري اسمع كلام منو:(

انا ابي بشره حلوه مع اني طماعه ابي اكثر
ابي خدود وجهي اصفر وانا اختكم اكسر الخاطر
وعصقوله بس المهم اني انا ناويه اشتري الحبوب وابي من اللي استعملته عشان تنتفخ تقولي شنو سوت وشنو كان نظامها ومتى تاكلهم .

تكوفوووووووووون ساعدون عطوني الخبر اليقييييييييييين:06:

مليييييييييت والله

اي صج بنات كويت من وين ماخذين الحبوب يعني من اي صيدليه و كم سعرها و شلون شكل العلبه وكم حبه فيها

يالله والله اللي بتدلني على الخبر اليقين لها مني ومن اميمتي دعااااااااااااااااااااء خاص لها
وياعل اللي ماتزوجت تتزوج واللي متزوجه يحبها زوجها اكثر واكثر بس ردو علييييييييييي:06:
18
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الجلاسية
الجلاسية
أفضل شي انك تسألين دكتور عنها . :26:
نينا رشي
نينا رشي
هلا اختي إسأل مجرب
انا إستعملتها يمكن3ايام بس ومالا حظت تغير
بنت خالتي بالكويت شرته من الصيدليه وبين خيف عليها
وتقول انها تاكل الحبوب ثلاث مرات باليوم.
وانا الحين استعمل شي مثل البودره لقيت وحده بالمنتدى
كاتبه موضوع عنه انه يمتن الوجه ورحت وشريته من ثاني
استعمال متن جسمي كله ووجهي وانا كنت ابيه يمتن وجهي بس
إسمه(جيفيرال)ويجي على شكل
اكياس داخل كرتون .الله يجزاها خير ماأذكر اسمها
انشالله اكون افدتج أختي.
زهور المحبه
زهور المحبه
والله ما ادري يالغاليه انا سمعت انها اتمتن الجسم كله مو بس الخدود وهذا كل اللي اعرفه عنها
الدانة55
الدانة55
السلام عليكم ورحمة الله اختى اسال مجرب افضل انواع حبوب الخميرة هى خميرة البريوار صناعتها امريكية تاخذين بعد الاكل ثلاث حبات ثلاث مرات باليوم يعنى تسع حبات يوميا والتعليمات هاذى مكتوبة عليها تسمنج وتنفع شعرج وبشرتج حيل وراح تلاحظين كل هاذا بسرعة ان شاء الله تعالى وهى موجودة بكل الصيدليات عندنا وسعرها 7 ونص وان شاء الله اكون فدتج وادعى لى ان الله يسخر لى زوجى ويحفظلى عيالى
اسال مجرب
اسال مجرب
الجلاكسيه : تشكرااااااات على ردج وانا سائله الطبيب من قبل يقول انها مو مضره بس ما يعرف الاستعمال شلون ويقول ان الصيدلي راح يعلمج

نينا ريتشي : حبيبتي الله يسلمج وويوفقج والله اني دعيتلج ليمان دخت بس بسالج جيفيرال من شنو مكون وما يضر يعني لا سمح الله تزوجت يعني ما يضر وشلون طعمه ومن وين شريتيه وكم سعره >>>مصختها بس شسوي مضطره

7obe_TALAL: تسلمين حبيبتي على ردج والله يسمع منج ودعيتلج دعوه من قلبي وقلت لامي تدعيلكم

زهور المحبه : تشكرات على ردج وانشاء الله امتن قولي امين ودعيتلج خوش دعوه

الدانه:
الف شكر على ردج ويااااااااااارب يسخر لج زوجج ويخلي خاتم بصبعج >>متاثره بالتمثليات
و يحفظ اولادج و يخلي زوجج يحبج كل يوم اكثر من الثاني قولي امين بس عندي كذا سؤال
1@ انتي شريتيه من اي صيدليه عشان مالي خلق الف وادور بروح سيده اشتريه
2@ انزين العلبه تكفيني تقريبا كم يوم وهل احتاج اني اشترى ثانيه ولا وحده تكفي بالغرض
3@ انزين برايج هل اتبع نظام غذائي مكثف عشان يصير زيادة الخير خيرين

وادري دوختج بس والله لاني بكل صلاتي ما راح انساكم وبدعيلكم بالزوج الصالح اللي يحبكم ويموت فيكم واللي متزوجه راح ادعيلها ان الله يخلي ريلها خاتم بصبعها >>>>>>>>>>>اشوفكم على خير

اللي عنده اضافه او اي معلومه يقول عشان ادعيله انا حاطه ورقه بداري فيها اساميكم عشان كل ما اشوفها ادعيلكم

والله الموفق