cat4
cat4
مرحبا اختي انا خالة زوجي عندها كسل في الغدة الدرقية وحامل الحين ماشاءالله..
مرحبا اختي انا خالة زوجي عندها كسل في الغدة الدرقية وحامل الحين ماشاءالله..
انا عندي كسل والحمدلله حملت .. بس عندي خمول بسيط

اعتقد ما يأثر الا اذا كان هناك خمول شديد
شوق الامارات
شوق الامارات
وانا بعد عندي بس مايصير لي احمل طبيعي..تعبت..
ويوم صار حمل عندي عن طريق الحقن المجهري
الأخصائيه
الأخصائيه
اختي انا حللت قبل حملي بثلاث اشهر ومااخذت النتيجه الا يوم حملت وماكنت حاطه ببيالي اني عندي خمول بالغده قالتي الدكتوره ان عندك خمول بسيط بالغده(المعدل الطبيعي بين 1 ونص الى 4 ونص) وانا كان 7ونص ماصرفتلي دواء الا اذا كان اكثر من 7 ونص حللت بعده الحمدلله نزل شوي.
المهم مابي اطول عليك لاتخافين مثل ماقلتلك انا حملت مع العلم ان عندي خمول بسيط ومشيئة الله فوق كل شي.
ماتشوفين شر اختي والله يحقق اللي ببالك
honey_lipes
honey_lipes
اختي انا حللت قبل حملي بثلاث اشهر ومااخذت النتيجه الا يوم حملت وماكنت حاطه ببيالي اني عندي خمول بالغده قالتي الدكتوره ان عندك خمول بسيط بالغده(المعدل الطبيعي بين 1 ونص الى 4 ونص) وانا كان 7ونص ماصرفتلي دواء الا اذا كان اكثر من 7 ونص حللت بعده الحمدلله نزل شوي. المهم مابي اطول عليك لاتخافين مثل ماقلتلك انا حملت مع العلم ان عندي خمول بسيط ومشيئة الله فوق كل شي. ماتشوفين شر اختي والله يحقق اللي ببالك
اختي انا حللت قبل حملي بثلاث اشهر ومااخذت النتيجه الا يوم حملت وماكنت حاطه ببيالي اني عندي خمول...
مرت اخو زوجي عندها كسل في الغده الدرقيه وشديد بس انها تاخذ الدوا بانتظام وعندها الان 4 اطفال ماشاءالله :)

ربي يرزقك ان شاءالله
honey_lipes
honey_lipes
اختي انا حللت قبل حملي بثلاث اشهر ومااخذت النتيجه الا يوم حملت وماكنت حاطه ببيالي اني عندي خمول بالغده قالتي الدكتوره ان عندك خمول بسيط بالغده(المعدل الطبيعي بين 1 ونص الى 4 ونص) وانا كان 7ونص ماصرفتلي دواء الا اذا كان اكثر من 7 ونص حللت بعده الحمدلله نزل شوي. المهم مابي اطول عليك لاتخافين مثل ماقلتلك انا حملت مع العلم ان عندي خمول بسيط ومشيئة الله فوق كل شي. ماتشوفين شر اختي والله يحقق اللي ببالك
اختي انا حللت قبل حملي بثلاث اشهر ومااخذت النتيجه الا يوم حملت وماكنت حاطه ببيالي اني عندي خمول...
مرت اخو زوجي عندها كسل في الغده الدرقيه وشديد بس انها تاخذ الدوا بانتظام وعندها الان 4 اطفال ماشاءالله :)

ربي يرزقك ان شاءالله