ارجوكم ساعدونييييييييي زواجب في خطر

المنزل والديكور

الى كل من يقرا هده الكلمات ارجوكم ساعدوني ف انا فعلا اعاني مشكلةتهدد زواجي:( مشكلتي و بدون ان اطيل عليكم هيز ان اعاني من عدم النضام و لا ا علم كيفية التعامل مع هده المشكلة انا متزوجة من 3 سنوات و لدي طفل عنده سنة وشهرين . ليس لدي اي برنامج في تسيير بيتي و كل ما حاولت لا استمر سوى يومين و تعود الفوضى و هدا الشى هو سبب مشاكلي مع زوجي فهو يحب الترتيب و النضافة ...ويلاحض الكبيرة و الصغيرة لهدا ارجو منكم مساعدتي في تسيير بيتي و كيفية الحفاض عليه انا رجوكم اخوتي سهعدوني فزواجي مهدد:(
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محوووسه
محوووسه
ياقلبي طيب فهمينا وش الي مو مرتب بيتك ولانظامكم يعني الاكل والشرب وهالاشياء
ولا لبسك وليش ولدك ؟؟

انتبهي من الفوضى في البيت تجيب توتر
عاشقة البعيد
عاشقة البعيد
اختي مافهمت ايش اللي مش مرتب بالضبط ممكن توضحي؟؟
ياحلو الطفوله
شوفي يالغاليه انا لما احس اني مخربطه والبيت حايسه اخذورقه وقلم وابدا اكتب اول شي ابدأ بلاشياء الصعبه او الي تكون مكركبه حيل مثلا المطبخ (اغسل المواعين ثم انظف الفرن وامسح الارضييه) وهكذ واحدد وقت معين لكل شغله واتحدى نفسي اني اخلصها قبل الوقت المحدد واكثري من الاستغفار وقت الشغل سبحان الله تخلصين بسرعه وعودي نفسك كل شي سويه اول باول عشان مايتراكم عليك.....والله يسهل عليك
اوتار الشوق
اوتار الشوق
شوفي يالغاليه انا لما احس اني مخربطه والبيت حايسه اخذورقه وقلم وابدا اكتب اول شي ابدأ بلاشياء الصعبه او الي تكون مكركبه حيل مثلا المطبخ (اغسل المواعين ثم انظف الفرن وامسح الارضييه) وهكذ واحدد وقت معين لكل شغله واتحدى نفسي اني اخلصها قبل الوقت المحدد واكثري من الاستغفار وقت الشغل سبحان الله تخلصين بسرعه وعودي نفسك كل شي سويه اول باول عشان مايتراكم عليك.....والله يسهل عليك
شوفي يالغاليه انا لما احس اني مخربطه والبيت حايسه اخذورقه وقلم وابدا اكتب اول شي ابدأ بلاشياء...
بقولك طريقتي واحس اني مرتااحة ما اتعب كثيررر بالشغل .......... اول شيء سوي لك يوووووم سميه يوووم النظافة العااالمي ابدأي من قسم الرجال مسحي طاولاته اكنسيه غسلي المغاسل انهيه تماماا وقفليه ولاتفتحينه ابد الا في حال جاء احد وبعدين رتبي البيت غرفة غرفة وابدأي من جهة قسم الرجال عشان تحسين انك انجزتي شيء وراك وخلي الصالة مرمى لكل شي بترمينه يعني شيلي وارمي اللي ماتحتاجيه في الصالة ورتبي ومسحي كل شي اول باول يعني كل غرفة خلصيها وقفليها وبالاخيررر غرفة النوم ارمي كل شيء منتي بحاجته لان كثرة الاشياء تجيب الكركبة واخر شي جيبي كيس ولمي اللي رميتي في الصالة واكنسي البيت راح تحسييييييييييين وقتها بانتعاااااااااشششش وانتي تشووووفين البيت نظيف واخر شي المطبببخ انا بطبعي اكره اغسل قبل ارتب <<لأني اساسا اكره الغسيل :09: اول شي رتببببببي كل شي وامسحي الارضية والفرن وخلي الجلي اخرر شي .. وخلصنااا ولعي فحمة صغنونة وبخري بيتك وارتااااحي وراح تحسي برااااااااااااااحة رهيببببببة وخلاص روحي ارتاحي الين يجي وقت الطبخ وانتي تطبخين لا تستخدمين ملاعق وصحون وو وو كثيره خصصي لك ملعقة وحدة واي شي تستخدمه على طول في نفس الوقت اغسليه وارفعيه عشان ماتشوفين شي قدامك يسسسد نفسك وخلاص وان شاء راح تكوني مرتاحة اكثررررررر
والمكان اللي تجلسوا فيه خلي عينك عليه على طول شيلي اي شيء تشوفيه في طريقك مرمي واي غرفة ماتجلسوا فيها خليها مقفلة عشان ااذا سويتي انتفاضه مره ثانيه تكوووون أقل وقعاً من قبل :42:
...
ياقلبي عليك والله اول مرة ارد على احد بس حسيت فيك <<< وياكثرررر قررتي بس ان شاء اكون سويت شيء واتمنى لك التوفيق :26:
&نبض قلبي&
&نبض قلبي&
ماشاء الله عليكم افكاركم رائعة