أم مسلم
أم مسلم
الله يشفيه يارب ويرزقك الصبر ولايحرمك الاجر ..

هذا ابتلاء من ربي اصبري وسترين الخير

بالنسبة للحمل اسألي الاطباء افضل لك ...

عني انا تفكيري منذ ان اعلم بحملي بخلقته ادعو الله ان يكون سليم الخلقه وان يكون صالحا وحتى حين ولادته ارجوا الله ان يكون سليما معافى

الصحه لاتعدلها نعمة ابداااااااااا
noors
noors
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم زدنا من النعم واحفظها من الزوال يارب يا كريم يشفيلك ولدك ويحفظه لكم ويرزقك الذريه الصالحه المشافى المعافا من كل مريض اللهم امين
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم زدنا من النعم واحفظها من...
الغلا كله لك وبس
الله يجزاكم خير هدا الطفل ليس الاول عندي غيره ولله الحمد انا اخاف الان اني احمل حتى لو اخدت مانع لان اناوابوه نحمل الجينات المسببه للمرض وسيكون هناك احتمال لظهور المرض لم اقصد ان أسأل هنا انا اقول اشكروا النعمه التي بين يديكم ولا تفكري في اشياء تافهه مثل شكله او لونه او تبالغي في الاستعداد لفترة النفاس بالمبالغ الطائله والمنافسه في المفارش والسفر وغيره تصدقي بهدا المال افضل لك وكوني متواضعه والله يبارك لنا ولكم
حياتي عائلتي
حياتي عائلتي
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم زدنا من النعم واحفظها من الزوال يارب يا كريم يشفيلك ولدك ويحفظه لكم ويرزقك الذريه الصالحه المشافى المعافا من كل مريض اللهم امين
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم زدنا من النعم واحفظها من...
haedy.yatemah
haedy.yatemah
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم زدنا من النعم واحفظها من الزوال

يارب يا كريم يشفيلك ولدك ويحفظه لكم ويرزقك الذريه الصالحه المشافى المعافا من كل مريض

اللهم امين