نور السمراء
نور السمراء
رفع
** شمس **
** شمس **
والله انا ما جربته

لكن اللي اعرفه ان المشد ما ينحف البطن بنفسه

يعني ممكن هو لما يوضع ع البطن مو فوق يعني ع المعده تحت الصدر مباشرة

يعمل على احساسك بالشبع وتتعود معدتك على الأكل القليل

وبالتالي يؤدي الى النحف

هذا اللي أنا متأكده من فاعليته

أما تصغيره للكرش

ممكن اللي توها والده

لكن والله ما جربت

واتمنى اني أفدتك يالغلا ..,
pink diamond
pink diamond
والله انا ما جربته لكن اللي اعرفه ان المشد ما ينحف البطن بنفسه يعني ممكن هو لما يوضع ع البطن مو فوق يعني ع المعده تحت الصدر مباشرة يعمل على احساسك بالشبع وتتعود معدتك على الأكل القليل وبالتالي يؤدي الى النحف هذا اللي أنا متأكده من فاعليته أما تصغيره للكرش ممكن اللي توها والده لكن والله ما جربت واتمنى اني أفدتك يالغلا ..,
والله انا ما جربته لكن اللي اعرفه ان المشد ما ينحف البطن بنفسه يعني ممكن هو لما يوضع ع...
بنات مشكورين اللي ارفعوا الموضوع ربي يسلمكم

شمس حبيبتي مشكوره وايد.. فهمت الحين ..انا على بالي غير .. تسلمين ياقلبي ربي يسلمج.:26:
الجوهرة اللماعة
حبيبتي اللي اعرفه انه اي شي يضغط على بطنك بيصغرها لانه ماراح تاكلي براحتك وراح تقل كمية الاكل زي البنطلون او التنوره الضيقه اللي دايم تلبسها تلاقي جسمها مرتب بعكس اللي دايم قمصان وجلابيات وبجامات وانت دايم حاولي تشفطي بطنك اذا جالسه واذا ماشيه واول ماتصحي من النوم واشربي كمون وجنزبيل وشاي اخضر مع بعض كل يوم وبعد الوجبات وان شاءالله تلاقي نتيجه

بنوكه وحشتيني مووووووووووووووووووووووووووووووت ياقاطعه وينك اختفيتي انت وكل البنات بنوكه في موضوع جديد انفتح لتجمع السير ياليت تدخلين فيه معي انا سجلت حضوري ولي يادوب كم يوم معاهم تعالي وخلينا نحمس بعض زي زمان الله لكم وحشه ودي ي ابكي الحين بس مو وقته بعدين خخخخخخخخخخ