pearly moment
pearly moment
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
غريبه!!!

يمكن استخدامج له غلط..

وعلى حسب الحاله.. يمكن تشخيصه غلط!!!

شكرا على المرور
pearly moment
pearly moment
مشكورة حبيبتي على شرحك لتجربتك ويارب يحقق كل امانيك وتصدقين اني مخزنة موضوع الموز والبطاطا علشان اطبقه في اقرب وقت والكريم اللي ذكرتيه بدور عليه لاني فعلا اعاني من نفس المشكلة اللي كانت عندك والف الف شكر مرة ثانية على افادتك وحبك الخير للجميع ويعطيكي العافية
مشكورة حبيبتي على شرحك لتجربتك ويارب يحقق كل امانيك وتصدقين اني مخزنة موضوع الموز والبطاطا علشان...
:26:

يسلمووووووووووووووووووووو:26:
pearly moment
pearly moment
ايوه صحيح اسمحيلي حبيبتي بس حبيت اقولك ان ما يجوز تقولي( الله ياخذ اليوم اللي حفيت فيه بالخيط يارب....) لانه مايجوز سب الدهر مثل ما يقول البعض الله يهدينا واياهم:(الله يلعن اليوم اللي صار فيه كذا وكذا) او الله ياخذ الساعة اللي شفتك فيها الخخخخخخخخخخخخخخخخ والله سبحانه يقول في الحديث القدسي:(يؤذيني ابن ادم يسب الدهر, وانا الدهر ,اقلب الليل والنهار) ومعنى وانا الدهر:اي ان الله هو المتصرف في الاقدار وفي كل شي فمن سب ساعة او يوم اوسنة الخخخخخخخخخخخخخخخخخ فكانه والعياذ بالله سب الله والسموحة منك اني طولت عليك بس حبيت اذكر بهالشي لفائدة الجميع والسموحة مرة ثاااااااااانية
ايوه صحيح اسمحيلي حبيبتي بس حبيت اقولك ان ما يجوز تقولي( الله ياخذ اليوم اللي حفيت فيه بالخيط...
صاااااااااااااااااادقه..

اسفه على الكلمه اللي قلتها.. ماقصدت شي.. بس من القهر

ربي اغفر لي ما تقدم من ذنبي وما تأخر
الله لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

مشكوووووووورة على النصيحه الرائعه
مرووج
مرووج
فديتك يالغلا

جعل ربي يسعدكِ وينولكِ الي ببالكِ

يسلموووووو والف شكر
وزنه22
وزنه22