حواء أنا أختها
حواء أنا أختها
كل إنسان له محاسن و مساوىء إنت لا تستعجلي واستخيري هل تستمرين أو لا ومن رأيي كوني واضحه معاه ولا تكتمي في نفسك لإنه راح يجئ يوم وتنفجرين وتكون الأضرار أكبرومن ناحية السفر أكدي عليه ما يسافر لأن السفر لبلاد الكفار محرم شرعاً الله يوفقك وييسر لك ويسعدك
أم القائدين
أم القائدين
انا اقول أستخيري ولا تقولين بعد الزواج بيتغير
اذا فيه أشياء تجدينها صعبه وما تقدرين تتحملينها فأنا اقول تطلقي من الان افضل لك
لأن اللي فيه طبع سيئ وما استحى يظهره لخطيبته في الملكة بعد الزواج ليزول الحياء اكثر واكثر وبتكتشفين أشياء ما كنتي تتخيلينها
انا تعجبني البنت الذكية اللي تعرف ايش تبغى وإذا وجدت في خطيبها عيب ينقص من رجولته تنسحب بهدوء قبل الزواج هذا الصح هذي القوية الواثقة من نفسها
اما اللي تتحمل وتسكت وتقول بيتغير هذي مسكينة ضعيفة و ما عندها ثقة بنفسها
asiatic lily
asiatic lily
ببساطه
عرف الحبيب مكانه ف تتدلالا ...

وبعد مكلمته عن الطلاق وسافهك
عااارف مكانه وين ياقلبي ف قلبك
ب العربي يبي له رجااااال يكلمه
كلمي اخوك يبرد صدرك فيه ...
الـــنـعــووومـــه
  • بنات لاتقعدون تسوون فيها مثاليات وتطبطبون ع البنت انو اصبري ومدري شو خلاص مافي ثقه ومو مرتاحه تفركش مدامها ع البر

------------
اسمعي حبيبتي انا بنصحك ومن سابق تجربه انتي اول شي كلميه ووضحي له كل شي قولي انا صبرت وتنازلت وكيت وكيت ماينفع معاي الكلام ذا لازم نتفاهم مدام حنا ع البر ياانك تعيشني عيشه صح يابلاها هالزواج وقولي له كل اللي بخاطرك عشان تبري ذمتك ولاتندمي بعدين واذا شفتي راكب راسه قولي خلاص مافي نصيب وكلمي حدا اهلك اللي اولها كذا ويتشرط ينعاف تاليه--- واستخخخخخخخيري
ونصييييحه نصييييحه لاتتنازلين عن حقك ابدااااا مهما كانت الظروف لان الرجال اذا سكتي عن حقك خلاص يتمادى يعرف انك بتتنازلين دايم ..فلا تبدين بااول حياتك بتنازلات حطي له النقط ع الحروف عاجبه اهلا وسهلا مو عاجبه يادار مادخلك شر ...وانا يشهد علي ربي ماقلت هالكلام الا من تجربه ..وشخصية زوجي مثل شخصيت خطيبك
ذوق وقمر
ذوق وقمر
ارسلت لك عالخاص شوفي