جربت بعض الريجيمات وطفشت وانحديت ع حبوب التحيف وأحس اللي يصير

المنزل والديكور

بسم الله الرحمن الرحيم 
خواتي الحبيبات " 
اكيد تذكروني انا اللي فخوذي تضاربت ولا زالت ولا زلت بهذا الصراع مشيت ع السير اسبوعين مع ريجيم نسقته من عندي ونزلت كيلوين باسبوعين ونص ولحد الآن ماسترجعتها لي كم شهر الحين ، بعد كذا صرت اخبص واحيان اداوم ع الشاي الخضر واحيان زنجبيل مع اخضر واحيان مااتعشى ولا نقصت لان نظامي عشوائي والمشكله الكبرى اذا شرفت الدوره 😨اقطع كل شي مع اني ماكثر اكل بس مااقدر اشرب شاي اخضر ولا زنجبيل بالدوره ادوخ ويجيني غثيان  وبس وبدائره مغلقه تعبت والله ومع البزران الوحده اذا عصبت منهم يجي اخر الليل ويرقدون وهي تعوض وتسترخي بمعية آيسكريم او تويكس ابو عودين وهه يعدل مزاجها اللي تعكر طول اليوم اكيد فاهماتني كلكن صح ،،

عاد قبل فتره بغيت اقضي ع نفسي  انجريت لدعايات البنات عن حبوب التنحيف واخذتها   ا شهرين كل شهر اسبوع وكم يوم عاد هذا يبغاله موضوع كامل 
الخلاصه ان نفسيتي تعبانه وربي يابنات تعبت وزني مايتحرك واذا تحركت واشتغلت بنشاط رجلي اليسار  غير اسحبها من الالم من الورك  واتعب كثير 
دعواتكم لي بالشفاء 
آسفه ع الاطاله 😏
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صوصو 1421
صوصو 1421
الله يشفيك واما سالفة الوزن لاتشكيلي فابكي لك انا حتى لو نحفت فخوذي تظل العقبة عندي للأسف مااستمر لو عندي إرادة قوية كان نزلت من وزني لكن ماش لكن أتمنى اني الحق نفسي قبل فوات الأوان
هدية أحبابي
هدية أحبابي
ان شالله اختي صوصو نلحق انفسنا 
بصراحه وصلت لمرحلة اليأس 
هدية أحبابي
هدية أحبابي
ان شالله اختي صوصو نلحق انفسنا  بصراحه وصلت لمرحلة اليأس 
ان شالله اختي صوصو نلحق انفسنا  بصراحه وصلت لمرحلة اليأس 
ان شالله قريب  رح انزل موضوع  تجربتي مع حبوب التنحيف  ورح اشرحلكم بالتفصيل عن يومياتي مع هالحبوب واتمنى الكل يستفيد ولا وحده تشتريها الا بعد ماتبحث وتقرا عنها زين ومن ثم تستخير  
هدية أحبابي
هدية أحبابي
ان شالله قريب  رح انزل موضوع  تجربتي مع حبوب التنحيف  ورح اشرحلكم بالتفصيل عن يومياتي مع هالحبوب واتمنى الكل يستفيد ولا وحده تشتريها الا بعد ماتبحث وتقرا عنها زين ومن ثم تستخير  
ان شالله قريب  رح انزل موضوع  تجربتي مع حبوب التنحيف  ورح اشرحلكم بالتفصيل عن يومياتي مع هالحبوب...
بس الحين خليكم بموضوعي الرئيسي  والحبوب رح اتكلم عنها  ان شالله بموضوع منفصل 😖😑😒😩
golden eye
golden eye
عن تجربة ،،، شوفي لا تحرمي نفسك من الاكل ، كلي من اكل البيت بس بعقل ،، و الساعة تمانية قفلي فمك ،،، و اشربي ليمون معصور في موية كاستين و بقية الوقت موية ،،، و من الصباح افطري و اتغدي و اتعشي عادي من اكل البيت بس بكميات اقل ، عشان ما تحسي نفسك محرومة ،، نجي للرياضة انا كنت امشي ستة كيلو بس طبعا بديتها تدريجيا ،،، امشي مشي سريع لين تحسي نفسك بينقطع و تسمعي دقات قلبك سريعة ، لا تخافي ما راح يصير لك شي ،، بالعكس قعدة تحرقي سعرات ،، و قابليني بعد ستة شهور ،، طبعا انا سويت هذه الطريقة لاني كنت متاخرة حمل عشر سنين و ياما الدكاترة قالو لي انحفي و تحملي بارادة ربنا ، ما كان عندي ارادة بس فالحة اخذ ابر و منشطات و لما قررت ابدا النظام اللي كتبته لك ما شاء الله تبارك الله و الحمدلله حملت في نفس السنة ، نزلت بين 13 و 15 كيلو في عشر شهور تقريبا بس باين في الجسم و الشكل و الملابس مرة نحفانه ،،، و بالتوفيق ،،