آلمخمليه
آلمخمليه
أستغفر الله
أربع شهووور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زوجي مو بعيد عنه عنيد بس أرحم حبتين
الله يعين على الظلم اللي نعانيه
عيني اتحكني
عيني اتحكني
الله يهديك فكي نفسك من الحنّه وغيريه وبيني له انك زعلانه علشان غيرتيه وانك غيرتيه علشانه ..
اسمحيلي اختي زوجك حقود وأناني وهالنوعيه اتحب السيطره على الأملاك وانتي من هالأملاك يعني أقلمي نفسك مع الوضع... مع الأيام بيتغير ... وبلاها هالصبغه اللي بتنكد عليك عيشتك
بس سؤال (انتي مقتنعه انه سبب زعله بالأشهر بسبب أخطائك؟) ولا حجه لشي ثاني؟
الله يهدي سركم ... تقربي من زوجك أكثر
انسه منشن وبس
انسه منشن وبس
ماتوقع سبب
في شيء ثاني تاكدي وضبطي علاقتك بزوجك قولي له مثلا شهرين وبيطول وتروح وساليه عن سبب الهجران و يمكن فيه شيء مايقدر يقوله وحط الاسباب في شعرك يدور سبب
وانا من الناس اللى ما اقتنع ان الرجال يهتم بالشعر لان الرجل نظرة عين من حرمه توديه في خبر كان ولو ريحة عطر اصبحت زانيه طالعى وش كبر المعصيه من مفعول العطر؟
راجعي حساباتك واجلسي جلسة مصارحه قولي له شيل كل الحواجز وخلنا نتكلم بشكل هادف نبي نوصل لنتيجه وفهميه انك تحبينه بكل الاحوال حتى لو كان اصلع <<
لان الشعر ممكن يتساقط ممكن يجيه مرض ثعلبه اذا سمح الله معناتها العشرة هانت ؟ ماتهون على كلب وانتى بكرامه تكون على بشر لنا مشاعر واحساس ونحتاج بعض مهما كنا مستغنين
ادعي الله ان يصب محبتك في قلبه صبا صبا وتحري ساعات الاستجابه
أم وسيم**
أم وسيم**
ماتوقع سبب في شيء ثاني تاكدي وضبطي علاقتك بزوجك قولي له مثلا شهرين وبيطول وتروح وساليه عن سبب الهجران و يمكن فيه شيء مايقدر يقوله وحط الاسباب في شعرك يدور سبب وانا من الناس اللى ما اقتنع ان الرجال يهتم بالشعر لان الرجل نظرة عين من حرمه توديه في خبر كان ولو ريحة عطر اصبحت زانيه طالعى وش كبر المعصيه من مفعول العطر؟ راجعي حساباتك واجلسي جلسة مصارحه قولي له شيل كل الحواجز وخلنا نتكلم بشكل هادف نبي نوصل لنتيجه وفهميه انك تحبينه بكل الاحوال حتى لو كان اصلع &lt;&lt; لان الشعر ممكن يتساقط ممكن يجيه مرض ثعلبه اذا سمح الله معناتها العشرة هانت ؟ ماتهون على كلب وانتى بكرامه تكون على بشر لنا مشاعر واحساس ونحتاج بعض مهما كنا مستغنين ادعي الله ان يصب محبتك في قلبه صبا صبا وتحري ساعات الاستجابه
ماتوقع سبب في شيء ثاني تاكدي وضبطي علاقتك بزوجك قولي له مثلا شهرين وبيطول وتروح وساليه عن سبب...
ي قلبي عليك...
اااخ منهم بعضهم متسلط ..ربي يصبررنا عليهم ويفرج لك ولي وكل مكروبه
اخت زيود
اخت زيود
طنشي ولا يهمك شي
الله يصلح مابينكم انصحك الزمي الاستغفار وبتشوفين الفرق