loliiii
loliiii
جربي كل اسبوع مرة واااااااااااحدة فقط طريقة التقشير بالباكينج صودا الخاصة ببنت عزاري لكااااااااااااامل جسمك و رطبي بعدها بلوشن جيرجينز بزبدة الشيا مع التدليك لكاااااااااااااااااامل جسمك و ناااااااااااااااامي و استحمي بالصباح بتجدي ارووووووووووووووع النتائج من اول يوم و ربي معك و بحفظ ورعاية الله..
دندونهـ
دندونهـ
استخدمي طريقة حور الجنان اللي فيها صابون الوزير ممتازه مرره
والله يوفقك ..
فكتوريا2009
فكتوريا2009
اختي نصيحه السدر مع مويه تكون ثقيله خليها ع وجهك نص ساعه ..

بعدين ادخلي الحمام وامسحي جسمك بالسدر معجون بالماء وسوي حركات دائريه دقيقتين وخذي سكرب السكر مع الزيت وصتفري جسمك يوم ورا يوم وربي بتدعين لي ...
اقسم بالله ممتازه تعطي نضااااااااره ..

لاتنسيني من دعواتك
sweet-muzza
sweet-muzza
انا رأيي اسبوعين كفايه تعملي فيها كورس تقشير زي اكسترا ديرم
او في موضوع كمان شكلو حلو اللي هوا دا ماادري لمين بس حفظتو عندي

قسم يابنات اني ارتحت باسبوع واحد فقطتعرفون وتسمعون بكريم ازلة الجلد الميت وهم كذب بكذب ميطلع الجلد الميت الاالحلاوة او الحمام المغربي او الشمعالباقي كله صنفرة للنظارة فقط وهي كاتبينلازالة الخلايا الميتة كذب الخلايا متطلع ابدالاكن نا استخدمتمحلوليشيل الحبوب والاثار ويبيض البقع والخلايا الميتة تطيح من ثالث يوموتشوفينهاخيال بخيالاول مستخدمته حمر وجهي وتركته يومين ثم بدا وجهيتطلع الخلايا الميتة اسلبها بيديالان راحت الحبوب والاثار خفت مرررررة جداووجهي نظارة ومشدودتعرفون وشووووووووووووووووووووو

maxi peel 2

فيه واحد واثنين وثلاثةانا استخدمت 2 الوسط بتتقولون ليش لانبشرتي ينفع لها المتوسطاذا انتم خايفين حطوا واحد لمدة اسبوعين ثمناثنينوكلن على حسب حساسية بشرتهاخذوا رقم ثنين انا بشرتي حساسة مرةودهنية منحرق ولا شيءاهم شيء الطريقةاتركوا طريقة الكرتون وركزواوياياولا تحطينه على وجهك اليوم الاولوبيحمر وجهك يومين او ثلاثةلاتحطينه الا مرة اخرى بعد ميخف الاحمرار ثمن حطيه وخليه يومين ثمنحطيهوبتشوفين كيف يتقشر وجهك ويصفي مع الاستعمال ويصير ابيض مرة وحلوومشدود ونظارةملاحظة يوميا وكل وقت ترشون وجهكم بماء باردملاحظةلالي وجهها يحكها توقفه اما اللي وجهها يحمر فقط طبيعي يحمر بس لاتحطه ثاني يومتترك وجهها يرتاح يومين او ثلاثة ثمن تحطه لين تتعود بشرتكي عليه وتحطيهيومياوادعوا لاخي يتوظف وراتاحواقيمته30 او35 اظن

اتمنى اكون افدتك
قوووود لك يابته ويااارب تكوني احلى مزه في عنونو
اسيرةالعذاب
اسيرةالعذاب
دام عندج بس اسبوعين اول شي ركزي على الوجه و اليد و الاماكن الظاهره

بعدها تفرغي للجسم و الركب

لكسب الوقت و بالتوفيق