زمان احلى

زمان احلى @zman_ahl

كبيرة محررات

شكرآ دكتور حسين حماد شكرآ يزف لك من اعماق قلبي

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
ها انا اكتب لكم قصتي الثانيه مع الحقن المجهري فالمره الاولى تكللت بالنجاح وانجبت ابنتي الاولى الحمدلله وبعد مرور سنه اصبحنا نفكر ان نعيد العمليه ومن جديد اتجهنا نحوو العلاج سافرنا للاردن وواجهنا الدكتور وبدون اي مقدمات بدات بالكورسس وكان برنامج مملل طويل وسبحان الله قلبي لم يكن مطمئن ومع ذالك كنت انعش قلبي بالامل وبعد مرور 3اسابيع وبين كل فتره اذهب للرصد الاباضه للاسف كانت الصاعقه لايوجد استجابه وسوف تتاجل العمليه لمدة شهرين خطر ببالي كلمه واحده فقط اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خير منها ولاكن لم استطع اتدارك نفسي من البكا حمدت الله وضعت حقائبي واتجهت الى السعوديه كتب لي الدكتور حبوبHDAEاعتقد هاكذا اسمهم استمريت عليهم مشي الوقت بطي ولكن لم اغفل عن الدعا في كل وقت اتت الدوره اللتي سوف ابدا فيها الكورس مشينا للاردن فحصني الدكتور وقال سوف ابدا معك كورس مكثف تعلمت من الممرضات كيف اخذ الابرر وصرت اخذهم بنفسي ابتديت وبعد اسبوع عدت له من جديد قال تحتاجين الى ابر اخرأ ليوم الثلاثا عدت الثلاثا كانت ممرضه اسمها نسرين انسانه يفوق الخيال بوصفها ممرضات ونعم الاخوات لم ارى بتعاملهن بكل حياتي وضعت السونار وناظرتني بابتسامه قالت ان شاء الله خيرر تفألت وكنت انتظر الدكتور على نار اتا الدكتور قال امورك تمام حدد السحب حمدت الله كثيرآ سجدت لله شكرأ لانني وصلت الى هاذي المرحله اتا يوم السحب كانت الممرضات ثنتين نسرين ورشا لم يتركني لحظه قسم بالله كانهن اخوات لي تعامل راقي جدآ ابتسامتهم وتواضعهم لم ارى نفسه بكل حياتي اسال الله لهم خير الجزا في الدنيا والاخره
تم سحب12 ولله الحمد وثاني يوم اتصلت بي الممرضه نسرين للتخبرني بانه تم تلقيح 7اجنه وتحدد الترجيع الحمدلله حتا يبلغ الحمد منتهاه
صحيت صباحا والحزن يكسووو قلبي لان ابنتي تركتها عند امين والان لي8 ايام دون اراها صمت ولم اتكلم اتجهت للمستشفا وجدت الممرضات لا والله بل اخواتي ينتظرني وينتظرن المريضاات غيري بابتسامه تجعل في القلب تفائل لم انسا ذالك اليوم تجهزت ودخلت العمليات وضعت في المهبل حديده للكشف واللبستني سروال دون فرج واستلقيت استغفرر اتت ممرضه من المختبر عرفتني بنفسها قالت تلقح 3درجه ممتازه والباقي درجه جيده سوف يرجع لك الدكتور 3 ممتازه كنت اهز براسي وانا صامته اتا الدكتور لم يستغرق ال 10دقائق وقام من على الكرسي وقف عند راسي قال اتمنى لك التوفيق واتمنى ان اسمع عنك اخبار تفرحني ذالك الرجل مختلف بتعامله بجديته بنظامه بكل شي كنت اصادف وقت الصلاه عنده كان يترك كل شي ويذهب للصلاه هاذا ماشدني اليه دكتور عيادته مليئه بالمراجعين لاكن لم يغفل عن الله الحمدلله
قامن الممرضات بسحبي على سرير اخر وذهبن بي الى غرفه اخرى ولم يجعلني اذهب الا بعد مرور 3 ساعات استودعت نفسي واجنتي الله وذهبت من المستشفى جلست 24ساعه مستلقيه على ظهري اقوم فقط للصلاه واعود بعدها سافرت الى السعوديه عن طريق سياره
ماذا تتوقعوووون النتيجه كنت في فترة الانتظار بين الامل والياس لم يكن اي اعراض تدل على الحمل فقط الم في صدري وبعد ذالك اصبح يخف من ثم عاد يالمني من جديد فقط عندما اصحو من النوم اتا اليوم التاسع من الترجيع؟ عملت فحص منزلي ضهر خط خفيف خفيف خفيف خفيف خفيف جدا جدا
واليوم كان لي العاشر ذهبت الى المستشفى وعملت فحص رقمي والحمدلله الحمدلله الحمدلله ياربي طلعت حاااااااااااااااامل 
والنسبه 55 كلمت الدكتور ردت علي الممرضه اخبرتها فرحت كثيرا وقالت يقول الدكتور النسبه ممتازه ولاحاجه ان تعيديها 

اولآ اشكر الله واحمده حمدن كثيرا طيبا مباركا
والان اقول شكرا دكتور حسين حماد شكرآ لكل الطاقم اللذي يقوم بمساعدتك انتم السبب بعد الله لكل عقيم وعقيمه ان تبثو الامل في قلوبهم ولو شكرت كل عمري لم اوفي لشكرك شكرآ للمرضات نسرين ورشا شكرا دكتور حسين لتعاملك الراقي شكرا لانك جعلتني اسجد لله شكرا ودموعي تسكب انتظرت طويلا كي اكون عائله الحمدلله حتا يبلغ الحمد منتهاه
شكرآ لكل الطاقم اللذي يساندك شكرا شكرا شكرا دكتور حسين حماد فكل مابقلبي يعجززز وصفه الكتابه الحمدلله الحمدلله الحمدلله ياربي
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك الحمدلله حتا يبلغ الحمد منتهاه
عقبال كل المتاخرات يااااااارب يااااااارب 

دعوووووووووواتگم:) 
22
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lonely4e
lonely4e
ما شاء الله تبارك الرحمن
الف الف مبروك حبيبتي والله يتمملك على خير وسلامة هدا الدكتور اللي في اربد ؟؟شو اسم المستشفى وعنوانه لو سمحت ؟؟؟
وكم اسعار السحب والترجيع ياريت تفيديني والابر يعني كم كلفتك العملية ووين استاجرت ؟
زمان احلى
زمان احلى
الله يبارك فيك ي قلبي الابر تقريبا 500 دينار والعمليه الف دينار
المستشفى التخصصي في اربد
يشههد الله علي ماكتب هالشي الا ابي الاجر
$$شيهانة الخير$$
$$شيهانة الخير$$
بالتوفيق
الجيل الجديد .
الجيل الجديد .
ماشاء الله تبارك الله

الله يتمملك حملك على خير