نورالارض
نورالارض
حالتها مضطره للدكتور واغلب الدكاتره الشاطرين رجال ولاتنسى الدعاء في السجود واخر الليل والله يشفيها شفاء لايغادره سقما
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
دلع كرستال
دلع كرستال
الله يشفيها كيف اكتشفته؟؟
مس كشخه 20
مس كشخه 20
انصحيهالازم تعلم اهلها لان هذا المرض ماينسكت عليه وخليهم يسعون في امر يقدرون يتعلجون في المستشفىات الحكوميه افضل بكتير من المستشفيات الخاصه
سما ام التوم
سما ام التوم
الله يشفيها يا رب وتشوف العافيه
ابورو
ابورو
اختي لازم تخبر اهلها وقريبي فيه سرطان في القولون وعالج في مستشفى الجامعي اللي عند جامعة الملك سعود والحمدلله تعافى من المرض واعتقد ان حالة صديقتك طارئة بيدخلونها واذكر مدير قسم الطوارئ بس ناسيه اسمه تروح تشرحله ظروفها وهو فيه خير بيدخلها او تروح للدكتور الجبرين اللي في مستشفى الحبيب وبيحولها على طول للجامعي لانه مدير قسم الباطنيه في الجامعي اذكر انا رحت مع قريبه لي تسوي منظار في الجامعي والموعد بعد كم شهر ولقينا وحده وسألنها كم انت ماخذه الموعد قالت امس رحت للجبرين في الحبيب وقال تعالي بكره اسويلك منظار في الجامعي لانه اق منظار وصل للملكه وعلى طول سوه لها والله يشفيها ويشفي مرضى المسلمين ولاتنسى الرقية الشرعية وإذا تبي تعرف سعر المنظار يختلف من مركز إلى مركز من 700 إلى 1400 والرخيص والدكتور كمان شاطر الدكتور العنزي في شارع النخيل في الملز ونصيحتي روحي لمدير قسم الطوارئ او الجبرين
اختي لازم تخبر اهلها وقريبي فيه سرطان في القولون وعالج في مستشفى الجامعي اللي عند جامعة الملك...
أختي...* نور الأرض*....أسعدك إلهي على تجاوبك معي...

أختى حتى ...لو هي غيرسعودية يدخلها قسم الطوري...