SIMPLICITY

SIMPLICITY @simplicity

كبيرة محررات

سافرتي ومعك طفل بعمر 8 شهور ادخلي الله يعافيك؟؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله

اللي سافرت بالطياره ومعها طفل بعمر 8 شهور هل اخذتي العربيه معك بالطياره والا خليتوها مع العفش؟؟طبعا الرحله مو طويله ساعه وشوي فقط...والعربيه قطعه واحده مافيها كرسي ينفك ولا شيء...

الشيء الثاني كيف تعقمين رضاعات الطفل؟طبعا ماتقدرين تأخذين معك جهاز التعقيم بالبخار؟

افيدوني بخبراتكم الله يجزاكم خير والي عندها نصيحه لا تبخل بها ...

13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حوراء83
حوراء83
انا سافرت بس ما اخذت العربة بس اخوي لما سافر خذا عربة بنته بالطيارة و التعقيم اغليهم في الماي
ميساء احمد
ميساء احمد
انا زيك ناويه اسافر بعد اسبوعين بس بنتي عمرها 4شهور واسبوع بالنسبة الى التعقيم لاتاخذي جهاز التعقيم بالبخار يمكن تطلع الكهرباء مختلفة في البلد الي انتي رايحة لها وبعدين حوسة خذي من الصيدلية اقراص لتعقيم سهلة الأستخدام وبالنسبة الى العربة مااحس له داعي خليها في العفش احسن انشالله اكون افدتك
00عيون حبيبي00
00عيون حبيبي00
انا توني جية من سفرة ولدي عمرة 8 شهور بصراحة العربية حطيتها مع العفش ماتحتاجيها بالمطار اما تعقيم الرضاعات فاأنا اخذت معي جهاز التعقيم ووالله مرة ريحني كثير وخصوصا اني كنت متيقنة انه رضاعات ولدي مجرثمة من كثرة التجول والرضاعات بالشنطة فلما اعقمها بالجهاز احسها نظيفة والجهاز حطيته بشنطة يد كبيرة وشلتها بيدي لاتحطينه مع العفش ممكن ينكسر وخذي له كبس عشان لو طلعت مفاتيح الكهرباء غير عن فيش الجهاز
اكثر شي كنت محتاسة فيه ايش ااكل ولدي اخذت معي اكل جربر لكن طعمها ماتقبله ولدي هذا غير ان احسها ماتشبعه الحليب ابرك له فأنا اقتصرت على الرضعات واللبن فكان يجوع بسرعة بسم الله عليه فعشان كذا كثري من الرضاعات
طولتها وهي قصيرة بس ان شاء اكون افدتك
SIMPLICITY
SIMPLICITY
انا سافرت بس ما اخذت العربة بس اخوي لما سافر خذا عربة بنته بالطيارة و التعقيم اغليهم في الماي
جزاك الله خير
SIMPLICITY
SIMPLICITY
انا زيك ناويه اسافر بعد اسبوعين بس بنتي عمرها 4شهور واسبوع بالنسبة الى التعقيم لاتاخذي جهاز التعقيم بالبخار يمكن تطلع الكهرباء مختلفة في البلد الي انتي رايحة لها وبعدين حوسة خذي من الصيدلية اقراص لتعقيم سهلة الأستخدام وبالنسبة الى العربة مااحس له داعي خليها في العفش احسن انشالله اكون افدتك
انا زيك ناويه اسافر بعد اسبوعين بس بنتي عمرها 4شهور واسبوع بالنسبة الى التعقيم لاتاخذي جهاز...
جزاك الله خير

ممكن تكتبين اسم الاقراص؟وكيف استخدمها؟