صمت~~
صمت~~
الحمدلله على كل حال...اختي لاتيأسي ربي قادر بيوم وليله يرزقك ماتدرين مايجي رمضان الجاي الا ولدك بحضنك
وينك من قوله سبحانه ‏ { ‏بلى وهو الخلاق العليم * إنما أمره إذا أراد شيئاً أن يقول له كن فيكون‏} ‏ فما على الله مستحيل
انتي اعملي بالاسباب وعليك بالدعااااء...وانتبي من اشيطان يدخل بقلبك ويسبب لك الحزن واليأس والتعب,

وبعدين حالت زوجك فيها امل و اهون بكثير من اللي ماعندهم شي صفرررر ....مع العلاجات بيتحسن بس صبررر عليك بالصبروالاحتساب
عند الله...وبعدين نصصصيححححه لا تسمعين كلام او رائي دكتور واحد ابحثي عن دكاتره ممتازين وروحوا لهم وسوي اللي تقدرين عليه وانتي متفائله وصدقيني ربي بيرزقك ان شاء الله ....

أسألك اللهم يا مالك الملك يا من تؤتى الملك لمن تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء بيدك الخير كله ..
يا حى يا قيوم ... يا رحمن ويا رحيم ... يا رب ...ارزق اختي ام اسيل وبنات القسم بالحمل..ربي

لا تذرهن فردا وأنت خير الوارثين يا أرحم الراحمين ...
أدعوك اللهم إنك ترزقهم الذرية الصالحة والخلف الصالح وتجعلنا وتجعلهم مقيمى الصلاة ومن ذرياتنا وذرياتهم ......

يــارحيـــــــم ارزقنــا بالذريه الصالحــــه عاجل غير اجل

ربى وتقبل دعــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــاء........ ..

اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم ياربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت ...
اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد ....
أن تفرج كربة كل اخت مسلمة ومؤمنة لم تحمل بأن تيسر لها جميع أمورها وتنال مرادها... وتوفقها لما تحبه وترضاه.. أمين يارب العالمين .....

شموع تبكي
شموع تبكي
لاتيأسي من رحمة الله
يالله يتكريم وفي هذا الشهر الكريم
يرزقك بحمل عاجل غير آجل
ويفرحىقلبك وقلب زووووجك انه قادروعلى كل شيء
عيون المها1407
عيون المها1407
الله يرزقنا قريب الحمل
حاشاه ان يخيب ظني
لاتياسي ابدا ابدا ابدا
ربنا كريم راح يجبر قلبك ويعطيك وكل شي له علاج