تعالن اقولكن تجربتي مع الاستغفار عجيب عجيب عجيب

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتن بخير يا احلى بنات ان شاء الله يعود علينا وعليكم اعوام مديده

بنات انتم تعرفون فضل الاستغفار و انا كذلك ومؤمنه بهذا الشي لكن مافي استمرار بالاستغفار يعني استغفر يوم يومين اسبوع بالكثي يعني ماعمري طولت على الاستغفار مثل هالمرة

المرة هذي بديت بالاستغفار من شعبان ورمضان كله الى يومكن هذا

انا طبعا متزوجه من زوج متزوج وسبق وكتبت موضوع ان زوجي مايعدل نهائي ولكنه يموت بي ولكن هذا الغلا مايتعدى الكلمات يعني اموت فيك بس انتي سنعي نفسك وسنعي اعيالك اصرفي عليهم طبعا كلمة حق لازم اقولها في حق زوجي وهي انه يصرف على الثلاجه يعني اي شي من ناحية الاكل كريم معنا لدرجة الاسراف لكن لبس اثاث كماليات لا والف لا وياويل اللي يقتح الموضوع معه مصيبه ذيك الليلهحتى انه دايم يغير اثاث زوجته حتى انه مايكمل سنه الا ويغيرة انا طبعا بنالي بيت من فلوسه وساعدته شوي بنية انه يرد المبلغ بعدين وانا اعرفه اذا قال رده خلاص يردة هو عندة صفات زينه ويحترم كلمته المهم سكنا البيت وواثث لي غرفتين فقط مجلس حريم ومجلس رجال ومطبخ وطبعا نص المبلغ مني وقعدنا في بيتنا الان اربع سنوات البيت يفشل فاضي خاصة انه كبير وكل ماقلت له البيت فاضي نبي نزينه ياربي يفتح هوشه ماتخلص ابد تصدقون ان اهله عندهم فوق الست تلفزيونات وحنا واحد بس من غير الالعاب حقة البلاي ستيشن وهلم جرا ولحيات لمن ينادي
المهم والله يابنات ضاقة بي الوسيعه اذا عزمت احد البيت يفشل كانك داخله بيت يعمر تفرجين علية وتطلعين المهم كتبت مشكلتي هذي للبنات هنا وقالوا لي اصمتي ولاتكلمينه خلي كلامك له طيب ونعم وتبي شي وبس ونفذت الكلام هذا واضفت الاستغفار من بداية شعبانبشكل مستمر ما اتوقفنهائي حتى وانا افطر بكل لحظة بكل لحظة حتى رحت لزواج في مدينه بعيده ومن ركبت السيارة لحد باب القصر وانا اسولف مع زوجي واستغفر ولي على الحال شهرين وبالسوق من ادخل لحتى ااطلع وانا استغفر واتفاجا بالنتيجه والله اني سجدة لله شكر من فرحتي باللي صار زوجي اعتذر مني وقالي ترى انا ادري اني ظالمك ولا اعدل بنكن يقول اعجبتيني بطول صبرك وانك ما اثرتي المشاكل ولا رحتي لهلك وخلاك تشتكين بنات والله لوتشوفن بيتي قبل الاستغفار ان تنهبلن كيف صابرة وش اللي حادك تتحملين ولو تشوفن بيتي بعد الاستغفار ان تبكن لفرج الله العظيم راح وقلب كل شي غير المجلسين اللي اثثلي في البدايه وقال اعتبريه عربون اعتذار واثث كل البيت ويقول بعد العيد راح اغير لك غرفتك وفصل غرفه جديده لبناتي لاني انا اول ماسكنت فصلت لبناتي من قهري فهو هالحين غيرها بالكامل وفوق هذا اعطاني مصروف شهري 400 ريال بالشهر لاتقولن لي قليل انا بالنسبة لي كثير مع العلم اني ماني محتاجته بس يكفي احساسة بي ولا قدملي سواق لي خاص شفتن يابنات كيف الاستغفار يفرج الهم ويحقق المطالب الله اكبر الله اكبر الله اكبر
318
94K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الصالحين
بنت الصالحين
ماشاء الله لاقوه الا بالله

الله يزيدك وفعلا الاستغفااار مغعوله عجيب
**أمـاني**
**أمـاني**
ماشاء الله تبارك الله

والله يبغالي استمر عالاستغفار

انا كمان ابغى اسوي في بيتي لي متزوجه 4 سنين للآن ماسوالي مجلس حريم

والله يتمم عليك نعمته ويرزقك كمان وكمان
متعـــبه عســافها
ماشاءالله
الله يجزاك خير حمستينا
شوشة منتفه
شوشة منتفه
ماشاء الله تبارك الله
الله يزيد من الخير و النعيم و جميع المسلمين
امي اغلى ماعندي
ماشاءالله الله يجزاك خير حمستينا
ماشاءالله الله يجزاك خير حمستينا
اشكر كل الاخوات اللي ردوا علي اشكركم على المرور

والله يابنات خواتي افطرو معي ثالث رمضان وكان فاضي كل شي بلاط ببلاط ولازاروني بعده تعرفون مشغولات مع ازواجهم بس كنت اقولهم بالتلفون انا سوينا تعديلات بس ماتوقعوا بهالمستوى

وامس زارتني وحدة من خواتي اول ما دخلت الصاله اصرخت معقوله هذا بيتك اكيد ماني غلطانه بالعنوان ياسبحان الله شوفي كيف الله صخرة لك