قرورب جددي حياتك ويانا يالله منوه تشارك في اقوى قروووب لحياه جديده يالله صباياااااااا

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله ماشاءالله ولا حول ولا قوة الا بالله بارك الله فينا اذكرن الله يابنات لااحلل الي ماتذكرالله (( لاتلوموني كل مانزل موضوع تصيرلي مصيبه:surprised))

صباح الخيـــــر

حبيباااااتي شو رايكم نسوي قرووووب نسوي جرد للغرفه وللاساله الي تحتاج الى اجااااااااابه
ياليت نشجع بعض ونجدد الطاقه في المكان انتظررررررررررررررررررركم عشان نحدد اهدافنا والي نحتاجه

انا باذن الله ببتدي بالتاااالــــي غدا

1_ جرد الكبت ( الدولاب ) بما يحتويه جرد حقيقي

يعني يوم اقول جرد يعني جرد فعشان جذيه ما احب اخصص اكثر من شيء في نفس اليوم

مهام غدا (( لي انا ))

_ تنظيف الكبت بماء وشامبو نقاط بفوطه صغيره ثم بماء نظيف ثم بمناديل ديتول تبخير وتعطر الكبت وتركه ينشف (( انتبهي ما يكون في الكبت ملابس الخروج يمسكن الدخون او العطر في العبي ربي يرضى عليكن ))

_جرد ما يحتويه الكبت من ملابس وجلديات واكسسوار وتنظيف كل شي وتغليفه وتخزينه وارجاعه في الكبت .

منوه تشترك ويانا ونكتب يومياتنا ومن باجر ببتدي

وفي شي حلوووووو خاصه الي ما عنده شغاله يجتمعن الاخوات ولا اي بنات في البيت مرات بنات العم او بنات الخال او صديقات كل يوم يلتمن في بيت وفي ساعه مخلصات كل شي كل مشروك مبروك واذا بروحج بعد تقدرين تنجزين باذن الله

منوه الحلوه الي تبا تجدد حياتها وطاقة المكان الي تعيش فيه وتحس باحساس منعش وجديد

وترا انا احتاااج حد يشجعني واشجعه لاني نزلة موضوع قبل فتره كيف استعيد طاقتي ما حصلت ايجابه
فقلت مالي الا خواتي اشترك وياهن واجدد طاقتي معاهن بالتشجيع باذن الله لان القروبات تخلي الشخص يتشجع
8
2K

هذا الموضوع مغلق.

نورنهى
نورنهى
جازاك الله كل خير الله يعطيك الصحة والعافية بس بكرة الإدارة باش تنزل ملف الهمم واحنا ان شاء الله مشتركين فيه يا ريت تشرفي معانا وننجز الجدول المطروح والله يرزقك ما تتمني وويوفقك
...زين الخلايق...
الله وياك اختي وعساك على القوه بس انا من كم يوم عزلتي غرفتي من والى فماعندي فيها الا التنظيف اليومي
وباديه هالاسبوع ان شاء الله بالمطبخ صراحه نحتاج تشجيع
...زين الخلايق...
اختى نو الهدى اكثر شي شجعني هو موضوع الهمم بس للاسف مادخله يوميا ..واليوم رحت للموضوع لقيته مغلق ليه ..وش الموضوع اللي بتنزله بكره الاداره
نورنهى
نورنهى
اختى نو الهدى اكثر شي شجعني هو موضوع الهمم بس للاسف مادخله يوميا ..واليوم رحت للموضوع لقيته مغلق ليه ..وش الموضوع اللي بتنزله بكره الاداره
اختى نو الهدى اكثر شي شجعني هو موضوع الهمم بس للاسف مادخله يوميا ..واليوم رحت للموضوع لقيته مغلق...
مو مشكل تقدري تدخلي في اي وقت تحبيه حتى بعد فترة والموضوع الي شفتيه هو قديم وبكرة ان شاء الله نبتدي موضوع جديد فيه جدول نتبعه وبعد انجاز المهام ندخل نكتبها وانشوف باقي المشاركات على كل هو شيق ويساعدنا كثير في الاعتناء ببيوتنا لأنو يحمس وهلى فيك الملف ملفك وملف كل العضوات
اكوامارين22
اكوامارين22
السلام عليكم

شكرا يا نوووور على المداخله ياليت تضعين الرابط وبنشترك ابا تشجييييع

زين الخلايق يالله يالغاليه نشجع بعض مش لازم نفس المكان كل وحده تكتب يومياتها للمكان الي بتبتدي تنظف فيه

والله فررررررحة اني حصلت رررررد من البنات فقدت الامل وحتى الموضوع ما شفته :(

اليوم بديت الحمدلله بس انا بطيئه حبتين في الشغل بديت بتفريغ الكبت غسل وتنظيف وانتظره ينشف عشان ارجع فيه الاغراض الي احتاجها فقط طبعا الاغراض جردتها وبغسلها وبكويها وبغلفها وبرجعها يالله يا بنااااااااااات شجعونا