سؤال عن تفريز المعجنات

اطباق عالم حواء

صبــــــــــــــــــــــــــاااااح الخيررررررررر :27:

صبـــــــــايا انا ماقد جربت اني افرز المعجنات بس سمعت عنها بس مادري هي تتفرز بعد الخبز أو قبله لأن بصراحة تاخذ معي وقت بالتشكيل يروح نصف وقتي وانا اسوي طبعا الحمد لله معجناتي حلوووة ومضبوطة بس بصراحة اذا بنزور احد وقالتلي الوالدة سوي فطائر يروح وقتي وانا اسوي:icon33::icon33::icon33: والله يالله يمديني البس ودايم انا الي اخرهم:icon33::icon33:, الحقوني بكرة أن شاء الله بنزور بنت خالي وناويه اسوي خلية نحل وفطاير وبيتزا الخليه هين عارفه ماتتفرز طيب الفطاير وايه البيتزا تتفرز ولا مايصلح

تكفووووون فزعتكم :44:
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مودمزيل نوال
مودمزيل نوال
انتظر ردودكم
سوسو 02
سوسو 02
هلا اختي .. البيتزا عآدي تتفرز بعد ماتسوينها وتنضج وتبرد حطيها بالتلاجه مو فريزر
ادا كنتي بتخليها حق يوم او يومين
وبعدين بس تسخنيها .. لكن الفطاير ماجربت .. اما خلية نحل طازجه افضل
مودمزيل نوال
مودمزيل نوال
ايه حبيبتي مثلا اذا اسويها الصبح واسخنها بالليل تصلح مشكوورة على الرد الله يجزيك الجنه وين البااااقين تكفون الي عندها خبرة لا تبخل علي
NO COMMENT.
NO COMMENT.
نجحييها نص استوا وحطيييها بثلااجه لاربع ايام ماتخرررب واذاا بغييتيها طلعييه من بدرري من نفس الييوم مثلاا الصبح وقبل العصر حمرييها حتى خللييية النحل ,,,****للله اكوون وضحتواي سؤال ارسلي خاص بالتوووفييييق
انين الحرمان
انين الحرمان
اليتزا والفطائر اللي مطبوخة بالفرن اطبخيها عادي ولمن تبرد رصيها في علب ودخليها الفريزر عادي تفضل معاك كم شهر لو حابة
وبالنسبة للفطائر المقلية مثل السمبوسة والسبنغرول تقدري تفرزنيها من غير طبخ طبعا ووقت ماتحبي خرجيها قبلها بفترة واقليها