وريف9071

وريف9071 @oryf9071

عضوة جديدة

الله يبشره بخبر يسره الي ترد علي وتنصحن

الأسرة والمجتمع

مرحبا عالمي بدخل بالموضوع ع طول بنات انا متزوجه لي 10 سنوات معي 3 اطفال ربي يخليهم لي انا موضوعي انه اخر اهتمامي زوجي مهتم فيه ابد لا لبس لا فراش لاطبخ الخ وربي دايم اللبس بجامه معمري لبس بناطيل اوفساتين كل لبسي بجايم ومكرررات دايم وشعري مرفوع وبدون مكياج وهو معمره فشلن اوقال البسي لي مسكت حتي بفراش معطيته رغباته سوري ع الجراه بس محتاجه نصايحكم يعني شغل شيبان تبي تعال وخلاص مفيه مقدمات قبل دايم يقول همزين حكي شعري دلعين شوي بس اكثر من دقيقتين مسوي واكره اتهميز محبه مقصره جدا يجي من برا يدخل ينام بدون مروح له بلغرفه وانا بصاله اقوله تصبح ع خير واجلس مع اعيالي كلام زين مقوله ولا ارسله رسايل نكديه بشكل لو يغلط علي تعالي شوفي ارسايل الهوش له لجلسنا ع القهو رسمين جدا قدامه واصبله وبس يعني مقرب له اتحضنه وانا اقهويه لا احس تعود هو خلاص حتي هو ميبادلن ابد وانا الحين ودي استرجع زوجي لي انصحون بحلول والله تعبت كل حياتي ملخبطه حتي نوم للحين سهر بليل ولا اقوم الاحول العصر
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مقهورة جدا
مقهورة جدا
فوقي لنفسك قبل يتزوج عليك او يخونك وساعتها ماينفع الصوت لا فات الفوت الرجال ممكن يستحمل اي تقصير الا بالفراش لانه اهم شي عنده وكمان الرجال زي الطفل يدور الحب والحنان واذا مالقاه عندك بيدوره عند غيرك اهتمي بنفسك ولو يوم بالاسبوع خصصي له من وقتك واهتمامك وخلي النكد وخليك صبورة ترى العلم بالتعلم والحلم بالتحلم كلنا كنا زيك بس سيطرنا على انفوسنا والنكديه ما احد يحبها لو هي ملكة جمال الكون خليك هادية واذا عصب اسكتي ولا تردي بكلمة وراح يعاملك بعدها بنفس الاسلوب
violet🦋
violet🦋
بكرا يدور زوجك العرس 
ترا موبس الحريم يبون حنان وعطف وكلام حلو حتي الرجال يبون 

روحي بكرا للمشغل واصبغي صبغة حلوة وغيري من قصة الشعر وسوي تنظيف للبشرة 

روحي للسوق اشتري ملابس جديدة كم قميص وكم بجامة دلع 
غيري عطورك 
حاولي تغيرين من نفسك باسرع وقت 

والله لو اخذ زوجة ثانية وخاصة لو كانت صغيرة ذاك الوقت تحسين وتبدين تدلعين وتكشخين  
بس ماراح ينتبه لك 
قلبة مع الثانية 

الحقي علي مابقي من الوقت 
<<جــــــــــوري>>
اذا تهاوشتي معه بالرسايل شلون يفهم عليتس
انتي الحين كاتبه الموضوع وانتي هاديه والموضوع كله اغلاط املائيه اجل وانتي معصبه شلون تكتبين هههههه
لبى قلبتس يجون البنات ينصحونتس ويفيدونتس ان شاءالله

--------التوقيع من الآيفون--------------

أنفاس نقية
أنفاس نقية
اذا ماهتميتي وانتي شباب متى بتهتمين لماتصيرين عجوز تشوفين الملابس والحركات وتقولين اخخخ ليتني لبستها وانا صغيرة اغصبي نفسك مرة مرتين تتعودين على الاهتمام
تفرجي فتسريحات وملابس يتغير شعورك وتشتهين تلبسين وتتزينين
اهتمي بنفسك قبل مايفوت الوقت وتعضين اصابع الندم
(قاصرة الطرف)
(قاصرة الطرف)
ليش كذا مسوية بروحك
اذا مو عشان زوجك عشان نفسك طيب
أول شيء روحي للسوق اشتري كم قطعة جديدة لك ملابس ناعمة واشياء حقت دلع ^^
وخذيلك شموع وروايح حلوة حطيهم بالبيت
اتحممي وحطي عطور
البسي شياكة ودايما نظفي بيتك ورتبي عيالك
>> مااقولك كل يوم حطي ميك أب أوفر والبسي حق سهرة !
مسكرة وكحل وروج يكفي مع لبس مرتب وعطر
وشعرك حاولي تعملي عالأقل قصة جديدة
صدقيني انتي من جواتك راح تتغيري وزوجك بإذن الله راح يتغير معاك ويفرح فيك

الله يخليكم لبعض يارب ويخليلك عيالك ..