hmk2
hmk2
hmk2 hmk2 :
شوفي جربي تتبتعدين عن الاجبان و كثري من اكل الذرة المسلوقة انا كان عندي بس ماكان مرتفع كثير و الحمد لله و الله يشافيك و يرزقكي بالذريه الصالحه
شوفي جربي تتبتعدين عن الاجبان و كثري من اكل الذرة المسلوقة انا كان عندي بس ماكان مرتفع كثير و...
نسيت اقولكم هذا سمعته من الدكتور عادل عبد العال و جربته مع العلاج و نفعني
miss music
miss music
hmk2 hmk2 :
مشكورة حبيبتي بس مشكلة الذرة انها بتنصح بنكون بمشكلة بنصير بمشكلتين :)
miss music
miss music
اهليييييييييييييييييين ومرحبتيييييييييييييييييييين مس ميوزيك فاكرتني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مو مهم المهم انا فاكرتك ودايما على بالي الله يعوضك ويعوضنا خير وبالنسبة لهرمون الحليب حبيبتي زي ماقالوا البنات ابعدي عن اللي يرفعها زي الحلبة والطحينية والاوراق الخضرا زي البقدونس ووووووووووووووووووووالخ وطبعا التفكير والتوتر واشربي اللي ينزله زي الميرامية وان شاء الله شهر وتشوفي الفرق وعلى فكرة فيه دوا يكتبه الدكتور لتنزيل الهرمون بس بصراحة يتعبببببببببببببب ويدوخخخخخخخخخخخخخخ يعني لو قدرتي تستحمليه خير وبركة ولو ماقدرتي خليك على الميرامية والله تنششششششششف الصدر بشكل ماتتصورينه والله يرزقنا ويرزقك يارب عاجلا غير اجل :)
اهليييييييييييييييييين ومرحبتيييييييييييييييييييين مس ميوزيك فاكرتني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مو...
اهلين فرفوشة كيفك اكيد متزكرتك ربنا يسمع منك و يرزقنا جميعا

طمنيني شو صار معاكي ؟ و ان شاء الله بجرب الميرامية ممكن اشرها مع الشاي و الا لازم لحالها ؟
hmk2
hmk2
انا ماسمنت عليها و بعد شهر من العلاج انا استخدمت حبوب اسمهاparlodel حملت بولدي الله يحفظه
فرفوشة2005
فرفوشة2005
اهلين فيكي مرة ثانية
وبالنسبة لي انا على ماانا عليه وماعاد فيه شي اسويه وماسويته
جربت كل شي والحين ماخذه راحة علشان بس احاول انسى يمكن نفسيتي ترتاح شوي لاني تعببببببببببببببببببت
والحمد لله مستمرة على الصدقة والاستغفار على قد مااقدر والله كريم:)
وبالنسبة للميرامية تحطي ملعقة صغيرة من الورق في كاس بعد ماتغسليهم طبعا وتملي عليها الكاس مويه مغليه وتغطيها ربع ساعة وبعدين تشربيها مرة في اليوم ولو قدرتي مرتين
وبالعافية ان شاء الله وربنا يرزقك ويرزقنا جميعا:)