أم بناتي الحلوات
للرفع
@صدفه@
@صدفه@
انا قرات مثل هذه الدورات في جمعية فتاة الخليج و ايضا مجمع النسائي الي عند التميمي يسوي دوات على طول الي في شارع الخبرقريب من الشارع العاشر بس اسفه اسمحيلي نسيت اسمهم
انا قرات مثل هذه الدورات في جمعية فتاة الخليج و ايضا مجمع النسائي الي عند التميمي يسوي دوات على...
الله يجزاك خير ويسعدك ويحفظلك كل غالي
فتاة الخليج وبنتظر وحده مجربه الدوره تقولي وش سلبياتهم وايجابياتهم

شذى الشمري فاشله في المعجنات عندي طريقة عجينه تجنن
عجينة العشر دقائق
تخلطين في خلاط الكيك مش الكاس مايلي
2 كاس ماء
2 ملعقة طعام خميره
2 فنجان حليب نيدو
2 كاس طحين كويتي
ثلاثة ارباع الفنجان ( فنجان القهوه) سكر غير مطحون
ملعقه صغيره خل ( الابيض العادي الي يوضع للسلطه)
نصف ملعقه صغيره ملح

اخلطيهم بالخلاط ززززززززززززززززززززين
واتركيها 10 دقائق فقط لا اطولين
ارجعي اضيفي اليها
نصف كاس زيت عافيه +و 3 كاس طحين كويتي

واخلطيهم بيدك واضربي :angry2: وبعدين خليها ترتاح لمدة 10 دقائق
ثم شكلي العجينه على حسب الرغبه فطائر او كراسون او خلية نحل وبعد التشكيل وقبل دهنها بالبيض والسمسم
اتركيها لمدة ربع ساعه وبعدها ادهينها بالبيض والسمسم والفرشاة تدهن افضل واخلطي بيضه واحده ولا تاخذين فقط الصفار بل البياض والصفار جميع واخطيه وادهنيه على الفطاير او العجينه الي شكلتيها لكن بعد ماترتاح 15 دقيقه وبعدها دخليها الفرن لمدة ربع ساعه او 10 دقائق وافتحي الفرن وشوفي وان شاءالله انها تظبط معك
واذا اظبطة علميني برساله عندك اسبوع اجربينها وتعلميني ولا عليك امر لكن ابي احمسكعلشان تجربيها

الله يوفقك

وبالنسبه للكيك فعلا الكيك ما يظبط معي اااااااااابدااااااااااااااا لكن عندي طريقة كيكه اسفنجيه هي الوحيده الي تظبط معي لكن جربي تستخدمين طحين ذاتي التخمير يعني مخمر مضاف له البكنج باودر يظبط معك اي كيك
وعلميني اذا لقيتيه ابيك تعلميني عن مكانه علشان اشتري الطحين المخمر ذاتيا

وبالله التوفيق
@صدفه@
@صدفه@
ذوق بكلمتي والله انك ذوق
لست مبتدائه لكني ابي اعرف الصواني وانواع الرز ابيه يطبق دقامي علشان امشي بالخطوات بالظبط
الله يعنيا على الرجال ويصلحهم ويخليهم لنا
@صدفه@
@صدفه@
ذوق بكلمتي والله انك ذوق لست مبتدائه لكني ابي اعرف الصواني وانواع الرز ابيه يطبق دقامي علشان امشي بالخطوات بالظبط الله يعنيا على الرجال ويصلحهم ويخليهم لنا
ذوق بكلمتي والله انك ذوق لست مبتدائه لكني ابي اعرف الصواني وانواع الرز ابيه يطبق دقامي علشان...
الله يجزاك خير

بدعيلك من قلبي تكونين انقذتي كثيييييييييييرين مل زوجي من نوعين من الرز رز احمر وابيض ورز مقلوبه يبي كابلي و حشوات في الرز و المنسف و المندي والهندي و الصيني والصواني حدث ولا حرج مييييييييييح فيها ما ارعف الا شيء بسيط المتعارف عليه لكن مثل الشيف اسامه صواني والصحن اصلان بس اطالعين فيه تاكلين قبل من مجرد النظر يغري بصراحه بس اطبقين اي شيء من عنده ما يظبط التلفزيون تفرجي فقط ولا اجربين لانك اذا جربتي ما يظبط معك
الله يكون بعونا حنا يالحريم :09:
@صدفه@
@صدفه@
ام بناتي الحلوات الله يخليلك بناتك ويحفظهن من كل مكروه