الحقو تجربتين لي شخصيا لنفخ الشفايف زياده عن الطبيعي وتجربتي باختفاء الزوان عن الانف

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم
اخباركم حبايبي جبت لكم تجربتين انا عملتهم شخصيا وربي شاااااااهد
انا من عادتي مانزل خلطه او انصح فيها الا يوم اجربها ع نفسي
في وحده ياربي وربي نسيت اسمها من الاعضاء الله يجزاها خير ويحقق لها الي تتمنى
قالت انو تستخدم الزنجبيل لانه ينحف منطقه الانف بمعنى اصح يسحب الدهون
وانا موناقصه صغر ماشالله بس كان فيه شويه زوان تصدقون جربته لانها قالت انو الزوان اختفى من انفها
قمت وجربته طبعا يومين فقط علشان خايفه ينحفه زياده وربي يااابنات انو الزوان اختفى كلش

اما التجربه الثانيه بالنسبه لنفخ الشفايف انا الان اكتب وانا شفايفي منفخه زياااده عن حجمها طالع مره كيوت
وذي تجربة البنت الله يجزاها خير طبعا حبيايبي ماهانو علي لازم الي يجيب نتيجه لي اخبره لكم
امااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه دعواتكم لي ان الله يسهل طريقي ويبعد عني عيون الناس :44::(

(( طريقة توريم الشفايف وبرز حودها بدون ابر ))

والاغراض كلها موجوده بكل بيت

* الاغراض :

(( فرشة اسنان النوع القاسي مو الناعم - وقلاص ماي وفيه ملح - عود اذون - ومرطب لابيلو الوردي اللي بالورد او الازرق لان مانبي فيه لون - واذا عندج قلوس يورم الشفايف بعد زيديه بالقائمه ))

* الطريقه

1 - اول شي : يبيلج فرشة اسنان النوع القاسي لان في انواع الناعم والوسط والقاسي انتي اخذي القاسي
واخذي الفرشه وفركي شفايفج من داخل الشفايف عرفتو وين بالضبط الشفه من المقلوب اللي داخل يكون جدام الاسنان من داخل او قلبي شفتج لي بره وفركي البرطم من داخل حيل عشان يورم اكثر وبعدين فكري الشفايف من بره بالفرشه بشكل دائري حييييييييييييييييييل حيييييييييييييييييييييييييل حيييييييييييييييييييييييييل لاتقولون يعور ترا مايعور عادي تقرص يسير وتفركينه بالمكان اللي تبين تزيدين حجمه مثل :

حدود شفايفج على الاطراف >>> اذا تبين بس تبرزين حدود شفايفج
او
برطمج اللي تحت >>> اذا بس تبين تكتفين برطم تحت
او
برطمج اللي فوق >>> اذا ماعندج برطم فوق
او
كل شفايفج >>> اذا شفايفج ميييييييح ماكو لووووول

ترا مايعور كلش بس يخدر اشوي خفيف وغير جذي يابنات في شغله كنت اسمعها من زمان امي تقول ان لماترفشين اسنانج فرشي شفايفج لماتخلصين من اسنانج وتغسلين الفرشه من المعجون قبل لاتحطينها ابمكانها فركي على شفايفج عشان القشور والجلد الميت يروح وماتنشف شفايفج وتورد ولونها يسير وردي وتسير ناعمه ولاحظت هالشي وزدت فوقها حركة التورم ومع التورم ان لون شفايفي افتحت اكثر وصار لونها وردي اينن جنه تاتو وتصكين على نانسي عجرم بعد بللون والله

2- اخذي القلاص اللي فيه ماي وملح واخذي عود الاذون وحطي منه على شفايفج اللي فركتي فيها راح يقرصج عادي حلو التقرص وحطي بكل شفايفج او المكان اللي فركتي فيها بالعود الاذون اللي حطيتي فيه الماي والملح

3- واخر شي اخذي مرطب لابيلو الوردي اللي على رود او الشفاف اللؤلؤي اللي لونه اصفر او برتقالي او الازرق عرفتوه المهم ان يكون بدون لون عشان ترطبين شفايفج وماتدمرين الفرشه اذا فكرتي تستعملينها مره ثانيه واذا تبين بلون مثل الكرزي او الفراوله عادي كيفج هاذي شغله اختياريه يابنات عادي اللي يريحج بس القص ان نبي الترطيب عقب هالمعمليه لووووول

والله ان اسبوع العيد كله وانا شفايفي وارمه وبارزه ومرسومه رسم ومبرومه برم لووووول >>> عبدالناصر درويش موقطاوي

ابرك من الابره مالت عليج يالخايسه ماحبج لوووووول >>> الحمدالله والشكر

وانا افرش اسناني 3 مرات باليوم تخيلي بهالـ3 مرات اسوي عمليه التورم للحفاظ على التوريمه واستمراريتها اكثر واكثر يعني 3 باليوم افرك بشفايفي وتعالي شوفي واااااااااااااي اتينن الحركه جربيها والله لها اكثر من فايده
تورم حلو وطبيعي وتبرز الحدود الشفايف
وتورد لون شافيفج وتشيل القشور وترطب شفايفج وتنعمه
ولاتنسين لابيلو رطبي بالشفاف يهبل

ولابعد سويها قبل لاتنامين فرشي اسنانج وسويها ورطبيها بالمرطب لابيلو الشفاف وقومي الصبح وشوفي براطمج واااااااااااااااااي عذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

اول ماتسوينها راح يكون حيل متورم وحيل احمر بعد كل اللي قلت عنه تسوينه نطري ابو 10 دقايق او ربع ساعه راح تكون النتيجه النهائيه للشفايف وطول اليوم شفايفج شكلها بيكون روعه اذا كان عندج عرس او زياره اوبتغيرين اللوك مثلي بالعيد لووول سميته اسبوع العيد لان تم معاي 3 ايام متور بس لماقمت اسويها كل مافرشت تم معاي على طول وخاصةً لمااقعد من النوم القا شفايفي متورمه

واذا تبين تحطين حمره وتتمكيجين كفج حطي حمره بس اول مرطب لابيلو او فازلين وتالي حطي الحمره احسن

وننتهي هنا بختام الموجز

(( مع قطاوي الجمال الطبيعي احلى لووو ووول ))

ذي تجربتي بالخلطتين دعواتكم :(
161
232K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الحاره
أم الحاره
:04:تسلمي جلبي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
mrs-hawaa
mrs-hawaa
شلون طريقة الزنجبيل للانف
الله يجزاك خير
roza2222
roza2222
شلون طريقتك
الله كررريم