صبايا ستور
صبايا ستور
وطبعا غريندايزر كانت كل العيله تجلس اما التلفزيون وقت مايجي

وفتى احلامي هذيك الفتره ههههههههههه
صبايا ستور
صبايا ستور
ليش تتحسفون على هالأيام وتذرفون الدموع؟؟؟؟؟ أذا على هالأشياء تراها موجودة تلقونها بالكويت بسوق المباركيه أنا كل ماروح الكويت بنتي تشتريهم تسلمين يالغاليه ذكرتينا بالذي مضى
ليش تتحسفون على هالأيام وتذرفون الدموع؟؟؟؟؟ أذا على هالأشياء تراها موجودة تلقونها بالكويت بسوق...
تنحسف مو على الحلويات قد مانتحسف علىايام الطفوله البرئيه اللي كنا نعيشها زمان كل شيء غير حتى الناس غير والجيران غير ...والنفوس غير
صبايا ستور
صبايا ستور
وكله كوم والليث الابيض كوم ...زوجي يقول لما كان صغير وامه بترسله البقاله تقوله يالليث الابيض روح جيب كذا من البقاله ماتلاقي غير ركض ماتشوف غير غبار رجوله من الجري
هههههههههههههههههههههه
ملكة وقتي
ملكة وقتي
الله يالدنياااااااااا

انا كنت اموووووت بالمثلث والكور

بس والله ياكاان لها طعم خيااااالي ولذتها الى الان بفمي

والله انك صادقه كل شي اول له طعم الناس والنفوس والجيران والاكل وحتى اللبس

وحلاوتة هـــــ الاشياء مو كل مابغيتيها حصلتيها مثل عيالنا الحين

لا نتعب لين نقدر نشتريها عشان كذا نفرح فيها

مو الحين تعجزين لاتبسطين عيالك ويطفشونك من كثر التذمر ماابي هذا ومليت من هذااااااا

قلبتي علينا المواجع والذكريات

الا ليت الزمان يعوووود
صبايا ستور
صبايا ستور
الله يالدنياااااااااا انا كنت اموووووت بالمثلث والكور بس والله ياكاان لها طعم خيااااالي ولذتها الى الان بفمي والله انك صادقه كل شي اول له طعم الناس والنفوس والجيران والاكل وحتى اللبس وحلاوتة هـــــ الاشياء مو كل مابغيتيها حصلتيها مثل عيالنا الحين لا نتعب لين نقدر نشتريها عشان كذا نفرح فيها مو الحين تعجزين لاتبسطين عيالك ويطفشونك من كثر التذمر ماابي هذا ومليت من هذااااااا قلبتي علينا المواجع والذكريات الا ليت الزمان يعوووود
الله يالدنياااااااااا انا كنت اموووووت بالمثلث والكور بس والله ياكاان لها طعم خيااااالي...
والله انك صادقه اذكر زمان كنت عشان اشتري العسكريم ((انتبهوا زين للكلمه ))ابو ريالين اجلس احوش يومين عشان اقدر اشتريه