مشاكل الدنيا بجهازي ...!!

الحاسب والجوال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي مشاكل بجهازي وأنا ما عندي أدنى خبرة بالكمبيوتر وطالبه فزعتكن ياحلوات
أول مشكله هي اليوتيب بطييييييييئ مره ولا يشتغل إلا إذا جلس نص ساعه على مقطع مدته 30 ثانيه والمقاطع الطويله نوعا يبيلي ساعه على ما يشتغل:mad:

المشكله الثانيه أول ما أشغل الجهاز يطلع لي مربع حوار ,,’’’تم التسجل ببرنامج غير مرخص ’’
ولا قادرة أنزل شئ ولا قادره أحمل برامج
وش معناته وش السواة :44:
لا تحرموني من مساعدتكم
16
964

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

O2
O2
اليوتوب بسبب مشكلة بطء النت .....كم سرعة الاتصال؟
اسهل طريقه فرمتة الجهاز ^^..%
تـــســـاهـــيـــد
زي ماقالت o2 اليوتوب السبب من الاتصال بالانترنت بطئ و ليس الجهاز

اما المشكله الثانيه مافهمت .!

ياليت ترفقين صوره

اذا جت الرساله سوي تصوير الشااشه دوري زر على الكي بورد يجي فوق يسار
اسمه prt Sc Sys rq او print screen
ولمن تضغطينه روحي للرسام وسوي لصق وحفظ باسم بس غيري النوع حطيه gif عشان الحجم يقل ان شاء الله

وتعالي هنا سوي رد متقدم وارفقي الصوره الارفاق يجي على شكل مشبك في صندوق التحكم

انا اتوقع ان النسخه حقة الاكس بي مب اصليه في هذي الحاله ممكن تتجاهلينه لان الي اعرفه انه ما يأثر على تحميل البرامج .!
خطيبة بدر
خطيبة بدر
زي ماقالت o2 اليوتوب السبب من الاتصال بالانترنت بطئ و ليس الجهاز اما المشكله الثانيه مافهمت .! ياليت ترفقين صوره اذا جت الرساله سوي تصوير الشااشه دوري زر على الكي بورد يجي فوق يسار اسمه prt Sc Sys rq او print screen ولمن تضغطينه روحي للرسام وسوي لصق وحفظ باسم بس غيري النوع حطيه gif عشان الحجم يقل ان شاء الله وتعالي هنا سوي رد متقدم وارفقي الصوره الارفاق يجي على شكل مشبك في صندوق التحكم انا اتوقع ان النسخه حقة الاكس بي مب اصليه في هذي الحاله ممكن تتجاهلينه لان الي اعرفه انه ما يأثر على تحميل البرامج .!
زي ماقالت o2 اليوتوب السبب من الاتصال بالانترنت بطئ و ليس الجهاز اما المشكله الثانيه مافهمت .!...
يعطيك العافيه يا الغاليه ما قصرتي بالرد ..بس جهازي مو XP جهازي فيستا وكله إنجليزي
وش الرسام ما قد إستخدمته :( وكيف أصور لك الشاشه ما أعرف
يارا66
يارا66
حبيبتي
مشآكلك آلإولى ولإخيره بآذآن الله
فرمتت الجهآز
زيآدة آلسرعه آلإتصآلـ آلحآلي ـه
خطيبة بدر
خطيبة بدر
طيب كيف أسوي فرمته
وكيف ارجع البرامج أذا راحت <<<وحده ما عندها ادنى فكره عن الكمبيوتر