ملح الحياه

ملح الحياه @mlh_alhyah

محررة برونزية

كاسات وفناجيل غريبه وفخمه ..........

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم
.......................................
الله يرضى عليكم بغيت منكم محلات تبيع كاسات وفناجيل قهوه فخمه مره غير اللون الذهبي والفضي المعتاده(اقصد اطراف الكاسه والفنجان يعني يكون معتق او ساده) بالخبر او الدمام
وترامس قهوه اشكالها حلوه وغريبه وما تغير طعم القهوه بسرعه وصواني غريبه للقهوه والشاي وصواني لكاسات العصير ، وعربات لنقل الترامس ( تكون بكفرات ) وتكون فخمه وغريبه ما ابيها عاديه ومتعارف عليها وتكون مقابضها مو ذهبي او فضي ابيها تكون معتقه ( برونزي) .................بس غير متجر المينا بالخبربلازا والسيد للاواني المنزليه بالسويكت ابي محلات مو معروفه مره وما تبيع الا الأشياء الغريبه والفخمه ............................
طلب ثاني أبي أواني البوفيه موالعاديه اللي دايما اشوفها لا ، اللي اقصده مره الاخت ام فرح منزله موضوع عن البوفيهات وكانت منزله صواني بوفيه ثلاث صواني لكل واحد غطا( يعني ينشالون ) وثلاثتهم في صينيه وحده ابيه اذا صار عندي عشا خاص للعايله ويكون كبير وستنل ستيل يعني اصلي ولا يتغير مع الوقت وتحته شمعه للتسخين ..........اشكركم واعتذر على الاطاله ..............وارجو التفاعل السريييييييييييييييع من جميع الاخوات........في الانتظار..
10
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملح الحياه
ملح الحياه
ويييييييييييييييييييين بنات الشرقيه والا رايحين كلهم بالاجازه :26: :26: :26: يله انا في انتظار اللي ما راحوا ...................................تحياتي :26:
حبوبة الدلوعة
ياليت اقدر اساعدك .......
الأميرةالصغيرة
السلام عليكم ورحمة الله:

مرحبا اختي ملح الحياة:

الكاسات والفناجيل تلقين اشياء خيااااااالية وفخمة عند باتشي واذا كان عندهم تخفيض تلقينها باسعر معقوله

انا اخذت منهم فناجيل قهوة بـ200 وشوي بعد التخفيض....

ورويال دلتون بس غااااااالي...

:26: :26:
همسة
همسة
ماأقدر أفيدك لآني من الرياض
ملح الحياه
ملح الحياه
حبوبه الدلوعه اشكرك على المشاركه على الاقل عبرتيني........
الاميره الصغيره مشكوووووووووووره وما قصرتي بس باٍسألك باتشي ما غيرهم الحلويات ؟؟ اذا هم توني ادري انهم يبيعون فناجيل قهوه احسبهم بس صحون وكرستالات وأي فرع انتي شريتي منهم هل هو اللي في شارع البيبسي وألا من فرع ثاني ومتى تخفيضاتهم عادة ؟؟ وش تقصدين برويال دلتون ؟؟ وغالي بحدود كم يمكن نقدر عليه تعرفين الكاسات مو كل يوم الواحد يشتري ولا كل سنه فالواحد يبي شي فخم بس يكون قيمته فيه ويبين عليه من ناحية الشكل والجوده واذا عندك فكره عن طلباتي الباقيه ارجو تساعديني واشكرك مره ثانيه من كل قلبي..........
هلا همسه ونورتي الموضوع بطلتك وما عليه عطيني أفخم المحلات بالرياض الخاصه بطلبي يمكن اجي نهاية الاجازه وآخذ من عندكم أبي أشياء فخمه مره مررررره وغريبه بنفس الوقت يعني ما تلقينها بأي مكان وعند أي أحد .......تحياتي لك وأشكرك على الرد.........