s0s
s0s
هههههههههههههههههههههههههههههه

شكلك متأثره في قناة فتافيت
حرمان الطفولة
ههههههههههههههههههههههه والله انكم فله
مشكوره صاحبه الموضوع ذكرتيني يوم كنت عند اهلي كنت كذا وانواع اللهجات اما الحين الحمدلله مره اسبح ومره استغفر ومره ساكته لين اخلص
الصمت الحكيم
الصمت الحكيم
مشكوره ع الوضوع الرائع
والله من ادخل المطبخ الين اطلع وانا اصارخ على البزارين الله يصلحهم
وافضل شي مفروض انسويه اذاعة القران
فاقدة غاليها
فاقدة غاليها
ههههههههههههههههههههههههههه ياحبي لكم لاعاد انا حالتي حاااااااااااااااااااله مااحب احد يجلس عندي او يطل علي وانا اطبخ حتى لو الشغاله >> اول الحين الحمدلله ماعندي تشوفون عيالي ياقليبيي قليبهم يطلووووون ماما وش طابخه وانا براااااااااااااااااا اطلع عن وجهي الا الصغير يتمصلح عندي عارف اني ماراح اهاوشه هههههههههههههههههههه يتميلح ليييين يعرف ثمن اذا كان يحب الطبخه انبسط وهاتك يامراقبه لييييين اخلص واذا كان مايحبها فتح السمفونيه ع الاخر وانا بس معصبه ع الاخرررررر لحد مااخلص مدري ليه ودي اصير هااااديه بس صعب مااقدر امسك نفسي
ههههههههههههههههههههههههههه ياحبي لكم لاعاد انا حالتي حاااااااااااااااااااله مااحب احد...
أنا نفسك مااحب احد عندي في المطبخ واعصب لو احد دخل علي حتى بناتي يبون يتعلمون الطبخ ومااعطيهم فرصه.
"الشيخة كاي"
أنا صراحة أول شي اسويه
ألبس البندانة
أدخل المطبخ
أقفل الباب عليا
افتح مروحة الشفط
اشغل المكيف
أقول بسم الله..
إذا في شي في المغسلة ( مع اني ما أخلي شي أول بأول) أو إذا في شي فوق الدولاب.. اشيل كل شي اخليه يلق..
وابدأ انزل الأغراض ارتبها أول ( هذه جداً ضرورية ولا ما أقدر أطبخ).
ابدأ اشتغل وهدووووووووووووووء ولا كلمة ولا نفس.. الين ما أخلص..
بس صراحة يابنات جزاكم الله خيرا راح ابدأ استغفر واسبح.. استفيد من وقتي بدال الصمت الي اكون فيه لما أطبخ..
امي تشغل الإذاعة .. بس أنا ما أحب اشغل شي أحب اركز..
وبس هههههه