loliiii
loliiii
الله يوفقك ويسعدك ويرزقك من حيث لا تحتسبين يارب
الله يوفقك ويسعدك ويرزقك من حيث لا تحتسبين يارب
هلا حبيبتي ..

و تسلمي يا غالية و ربي يكرمك و يكرم اصلك الكريم يا غالية و يوفقك بحياتك و يسعدك و يحلي ايامك و عمرك اللهم امين و يحقق لكي كل مرادك حبيبة قلبي ..

و تكرم عيونك و الله معكي اختي ..
loliiii
loliiii
ياسلام هذي تنفع حق اللي بشرتهم حساسه مثلي منتظرتها بفارغ الصبر يعطيك العافيه خيتو
ياسلام هذي تنفع حق اللي بشرتهم حساسه مثلي منتظرتها بفارغ الصبر يعطيك العافيه خيتو
هلا حبيبتي ..

و تسلمي يا غالية و ربي يعطيكي انتي حبيبتي كل الصحة و العافية و ان شاء الله تحصليها في القريب العاجل و تنفعك حبيبتي ..

و تكرم عيونك و الله معكي اختي ..
عبير000
عبير000
يسلموووووووووووووووووووووووو
ألوان التفاؤل
هلا حبيبتي .. و تسلمي يا غالية و ربي يكرمك و يكرم اصلك الكريم لكلامك المنيح هيدا و لدعواتك ربي يعطيكي كل الصحة و العافية و يجزيكي كل الخير و يحقق لكي حبيبة قلبي كل مرادك اللهم امين يا غالية .. و تسلمي للطريقة هيدي منيحة كثيرا و انا فكرت بها من قبل و انتي شجعتيني عليها و راح اسويها و يمكن اطحن معها بعض من اوراق الورد المجففة و اشوف شو اللي بيصير .. و تكرم عيونك و الله معكي اختي ..
هلا حبيبتي .. و تسلمي يا غالية و ربي يكرمك و يكرم اصلك الكريم لكلامك المنيح هيدا و لدعواتك ربي...
بنصحك فيها ويارب تستفيدي وانا اتوقع انو مسأله اوراق الورد ماراح تنجح لانو اذاجف بيكون عديم الرائحة جربي الفل او الياسمين ازكى عارضات الازياء بيحشوا سنتياناتهم فيه علشان مع الحركة والتعرق تطلع الرائحة جدا زكية وببالي ايضا اجرب هذى الطريقه اللي هي انثر كمية من النشا على لوح خشب ممتاز نظيف اوباتريكس زجاج واجيب ماء ورد وزهرواذوب فيه كميه مناسبه من زيت الورد الخام الخاص لتجميل البشرة وارشه على النشا واخلطة واساويه على سطح الباتريكس واخليه اما بالهواء الطلق او الشمس ليجف جيداثم اعيد سحقه اذاكان متحجر واعبيه العلبة الخاصة وهذي اقتبستها من طريقه اخوانا المغاربة بالطين المغربي المسقى بالاعشاب الخاصة وان شاءالله تنجح معي:32:
خواطـر مبعثـرهـ
ربي يوفقك ويجزاك كل خيـــــــــــــر