الخبيرااات ..دقيقتين من وقتكم تكفووون

الحمل والإنجاب

مرحبا كروشات 00
انا كروشه مثلكم لكن قربت ولادتي القيصريه الله يسهلها ويعديها على خير ويهون على كل وحده وينولها اللي تتمناه

المهم مابي اطول عليكم 00

اخطر شي على جرح العمليه هو الامساك مثل ماحنا عارفين وكثير اطباء يحذروني منه بعد ولاداتي القيصري :30:

رحت اليوم العطار لاني اعرف وصفه سبق جربتها وبصراحه كلمة روعه شويه عليها ... مره وحده باليوووم ويصير بطنك بمنتهى السلاسه بدون ماتحسين بمضايقة غازات ولا اي شيء
والله ادعي للي عطتني ياها بولادتي القيصريه ببنتي الاخيره ماعانيت من اي مشاكل بباطنيتي ...وحسيت اني خفييييفه ،، عكس بنتي اللي قبلها كنت بموووت من الامساك وطول الجرح مالتأم بسبته :(

جبت من العطار شوي عنزروت ومحلب ومره وصبره ودقيتها خشن لكن غلطتي اني ماكتبت منها المقادير بالضبط لاني اعرف ان الصبره ممنوع تكثرين منها لانها قويه جدا ..

واتمنى منكم في تسعفوني بالكميه اللي اخلط فيها اشيائي هذي لاني احس انها قويه ولازم بمقادير معينه

انتظر ردود الخبيرات لاني حاولت ارسل لجابر القحطاني لكن لقيت الشغله مطوله مو تسجيل واكتب موضوع وبس ! :eek: ومالي غناة عن رأيكم .

ملاحظه : جهزت شمر + كمون لكن هذي بقاروره لحالها لاني اسوي منها منقوع خفيف حق الغازات ومأمونه احط منها اي كميه بملعقة الشاي ..
وش رأيكم ؟ اخليها لحالها كذا او اخلطهم سوا مع الخلطه اللي قبل فيها المره والعنزرووت ؟
12
967

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم بنتي الأمووره
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
همسات طفلة
همسات طفلة
هلا عزيزتي حبيت افيدك عن تجربة شخصية وابي دعواتك لي
كلهم ملعقة كبيرة ماعدا الصبرة براس الملعقة الصغيرة لا تكثرين ؟
~~~ام الاشبال~~~~
ررررررررررررررررررررررررفععععععععع
العااااذريه
العااااذريه
للرفع
سبحان الله العظيم
قريب تكتمل الفرحة
انا سمعت عن الرشاد مره ممتاز للأمساك