لحظة ودااع
لحظة ودااع
انا طريقتي

احط بصل قطع كبيرة وثوم وعلية زبادي وبهارات وكركم وملح وفلفل اسووود كلهم مع بعض واحط علية قطع الدجاج واخلية ساعتين بعدين اشكة بالاعواد واحضر صينية تيفال واحطها على النار واحط فيها قطع الدجاج وابدى بالتقليب لحد ماتستوي وبالعافية مرررة لذيذة
جيني
جيني
انا سويته عالغداااا امس وطلع روووووعه طري جدآ تبلته من الليل طبعآ بزبادي وثوم وخل وملح وبهارات وصلصه وصوص الصويا وشكيته باعواد بالتبادل مع فلفل رومي وبصل وطماطم وقليته بالزيت واول ما تطلعينه من الزيت غطيه عشان يكون طري وبالهنا
انا سويته عالغداااا امس وطلع روووووعه طري جدآ تبلته من الليل طبعآ بزبادي وثوم وخل وملح وبهارات...
نفس الطريقه
غوووايش
غوووايش
احب اضيف معلومة ان الشيش تستخدمين لة الدجاج المسحب الي يجي بكيس كبير تلاقينة بكارفور تقطعينة مكعبات شوي كبير ولازم تكون في المقادير شوي زيت واذ تشوينة تمسحين علية من الخلطة وانتي تشوينة وتمتعي بشيش ذايب لان فية افخاذ الدجاج انا افضلة اكثر من الصدور لان المسحب يكون مكس فية صدر وفية فخذ ودعواتك
شٍـٍوگٍٍٍـٍوﻶتٍـٍٍ
هذي الطريقه دايم اسويها وزوجي واهلي مرررررررره انهبلوا عليه للامانه الوصفه من اطباق النخبه

ملعقتين سماق عصير 3 ليمونااات زبادي ملعقه صغير بهارات مشكله ملعقه صغير ملح 3 فصوص ثوم وشوي خل المقدار هذا لصحنين دجاج فيليه تبليه وخليها لمدة ساعتين في الثلاجه ثم ابدي اشويها
وسخني الطاوه وادهنيها بشوية زيت وكل شوي قلبي الشيش لين ينضج ثم حطي الجمر حتى ياخذ الريحه
يراعات
يراعات
الله يجزاكم خير استفد منكم