نبضُُّّ الجنوب
يسعد صباحكم حبيباتي فديتك ونخيتكم ياخواتي اللي تعرف رجيم فصيلة الدم +B لاتبخل علي لآني بجد هالفصيله متعبه والوزن فيها صعب نزوله والله احرم نفسي من كل شي ومااكل كثييير واعمل رياضه خفيفه او اطلع الدرج واشرب مويه ومع هذا مانزل الله يجزاها ووالديها الجنه اللي بتفيدني وتعطيني نظام غذائي مناسب لفصيلتي لآني والله تعبت انتظركم وانا كلي ثقه انكم مابتحرموني ولابتبخلون علي بخبراتكم وتجاربكم اختكم المحبه لكم .. نبض
يسعد صباحكم حبيباتي فديتك ونخيتكم ياخواتي اللي تعرف رجيم فصيلة الدم +B لاتبخل علي لآني بجد...
مشرفاتي العزيزات امانه ماتحذفون موضوعي لآني بحاجة إلى المشورة وبحاجة لتجارب خواتي الحوائيات
رند55
رند55
يسعد صباحكم حبيباتي فديتك ونخيتكم ياخواتي اللي تعرف رجيم فصيلة الدم +B لاتبخل علي لآني بجد هالفصيله متعبه والوزن فيها صعب نزوله والله احرم نفسي من كل شي ومااكل كثييير واعمل رياضه خفيفه او اطلع الدرج واشرب مويه ومع هذا مانزل الله يجزاها ووالديها الجنه اللي بتفيدني وتعطيني نظام غذائي مناسب لفصيلتي لآني والله تعبت انتظركم وانا كلي ثقه انكم مابتحرموني ولابتبخلون علي بخبراتكم وتجاربكم اختكم المحبه لكم .. نبض
يسعد صباحكم حبيباتي فديتك ونخيتكم ياخواتي اللي تعرف رجيم فصيلة الدم +B لاتبخل علي لآني بجد...
رفع لاني نفس الفصيلة وتعبت منها نزولي بطي
ذبحني التفكير
نفس الفصيلة والنزولللللللل صعب ومستحيل
أم ريتاج1%
أم ريتاج1%
بالعكس انا فصيلتي B والحمد لله انزل مع الرجيم
بس اهم شي الاراده
حاليا لي تقريبا شهر علي تخفيف الاكل وتغدا كل يوم من اكل البيت نص كوب رز وسلطه ولحم ولبن الكوب الجبن الصغير

والفطور صامولي مع ملعتين جبن او بيض او لبنه
والعشاء زبادي وتفاح
او حبه موز
او مثل الفطور
والمغرب كوب عصير برتقال و4 بسكويت
نزلت تقريبا6ونص
وماقد كملت الشهر
مشاعل نت
مشاعل نت
ام ريتاج قولي امين جعلك تسمعين البشارة الي تتمنينها من سنين ويفرح قلبك يارب