ماادري وش الي انا امر فييييييييه؟؟ هل هو طبيعي--بكريه--

الحمل والإنجاب

مرااحب علئ الكل-- جمعه مباااركه-- :27: انا بدخل في موضوعي انا ياحلواااات حامل في الشهر الثامن (هذا اول يوم) في بداية حملي لم تواجهني اي مشكله ولله الحمد بس قبل اسبوع حسيت بتحجر في البطن يطول معايه والام في البطن والظهر وكمان رجولي (تشبه الام الدوره)بس خفيفه وكنت اذا اكلت اي شي لازم ارجعه وبعدين رحت لدكتوره الي اراجع عندهااا وقالتلي عندك اعراض ولاده مبكره :icon33:لازم ترتاحين وعطتني حبوب(يوتوبار)و(بيسكوبان) استمريت علئ الراحه لاني رحت عند اهلي بس اكل وانام وبرضه استمريت علئ الحبوب لمدة 10 ايام وبعدين الحمدلله :) ماصرت احس باي شي من هذي الالم :39: ورجعت لدكتورتي وقلتلها انا بطلت الحبوب (يوتوبار) لاني مااحس بشي وبعدين ياحلوااات هي سببتلي صدااااااع وقالتلي خلاص الزمي الراحه واذا حسيتي بالالم ارجعي اكليهااااوانا البارح من الظهر الا المغرب احس بتحجرواحس الالم رجعتلي بس علئ خفيف ظهري ورجولي علئ فكره انا رجعت لبيتي بس مازلت مرتاااحه لاغداء ولاعشاء اسويه نهائيااا---هذي كلها نبذه عن وضعي عشان احطكم في الصوره&& سؤالي الاول -- هل الالم الي احس فيهااا طلوق فعلا وهل كلام الدكتوره صحيح بوادر ولاده مبكره؟؟:44: سؤالي الثاني--انا احيانا اذا مشيت احس بثقل في اسفل البطن وكثرانه روحتي (للحمام):mad:معقوله يكون نزل في الحوض لكن لما يتحرك يكون يتحرك عند السره --- سووووووري حبيباتي طولت عليكن :27: بس والله محتاجه احد يجاوبني --اسئل الله في هاذه الساعه المباركه ان يرزق ويفتحها ويسرها في وجه من تجاوبني ----:39:
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نورة الوسيدي
نورة الوسيدي
الله يسهل ولادتي وولادتك ع خير

انا بشهري الاخير واحس بتحجر في البطن وحراره برجولي لاصرت واقفه طول
الوقت
بنت الشرقيه 5
بنت الشرقيه 5
الله يقومك بسلامه قلبي
بس والله ما عندي خبر في الاشياء هذي ان شاء الله البنات يفيدونك
^^الهاشميه^^
^^الهاشميه^^
رفع
السلحفاء السريعه
شكراااا كل الي ردو علي --- الله يسهل ولادتك ياانوووره وتشوفين صغيرورك وهو بصحه وعااااافيه---
دارات الايام
دارات الايام
ماعندي علم..بس حبيت اوضحلك نقطه انا قريت يقولون لايجوز قول كلمت جمعه مباركه والله اعلم