رهيفة آلحس
رهيفة آلحس
الله يسهل عليك ويقومك بالسلامه بأذن الله قربت ولادتك انا كذا وبعد 6 ساعات ولدت الله يتمم عليك ويسر امرك يارب
الله يسهل عليك ويقومك بالسلامه بأذن الله قربت ولادتك انا كذا وبعد 6 ساعات ولدت الله يتمم عليك...
الله يجزاك خيررررررررررررر الله يسسسسسسسسسسسسسمع منك يارب

احس خلااااص ... مابي حيل
ام دا نه
ام دا نه
الله يجزاك خيررررررررررررر الله يسسسسسسسسسسسسسمع منك يارب احس خلااااص ... مابي حيل
الله يجزاك خيررررررررررررر الله يسسسسسسسسسسسسسمع منك يارب احس خلااااص ... مابي حيل
واياك ان شاء الله

شوفي اختي انا لما حسيت بهذي الاعراض على طول قمت واتسبحت وجهزت اغراضي

عدها اخذت ملعقتين عسل كبيره وشربت بعدهم كاس حليب دافي
واكلت رطب تمر والله واتحرك كثير واتمشى بالبيت

من بعدها بساعه زادت على الطلوق ورحت للمستشفى ماشاء الله ما كملت عندهم ساعه الى وانا والده من فضل ربي
جبنة كرفت
جبنة كرفت
يعني مو لحالي وشكلكم بنفس عدد ايام حملي يا يوم يايومين بيننا :( والله تعب بجد ... ماتدرين وش يصير فيك بس جالسسسه تتالمي وتحسي نفسك خلاص قربت و الردود بعضها تحطمك طبييييييييييييعي اجل لما الولاده تجي وش بيكون @@ ! الله يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسهل
يعني مو لحالي وشكلكم بنفس عدد ايام حملي يا يوم يايومين بيننا :( والله تعب بجد ... ماتدرين...
حبيبتي هذان طلق وان شاء الولاده قريبه انا جاتني نفس الاعراض بنهايه السابع رحت المستشفى قالولي معاك طلق والرحم متوسع سم بس الحمدلله كملت حملي والحين بالاسبوع
دنيتي دنياك يازوجي
*****الله ولاده كلي تمر بكثره واشربي حليب وابعدي عن اي اعشاب افضل لكي والله يسهل لكي يارب
the MoOon99
the MoOon99
انا بالسادس واحس بكل اللي تحسينه به ماعاد الضغط من ورااا

الله يقومنا بالسلامه