om.maryam

om.maryam @ommaryam_1

عضوة فعالة

الغضب والصبر .. خلاصة الخلاصة في موضوع قاتله الطفل احمد

الملتقى العام

تم اغلاق الموضوع
السبب : تم نقاش الموضوع باكثر من صيغة في كثيرا من المواضيع
(المشرفة)

السلام عليكم

كثير تكلمتوا في الموضوع وغالبا انقسمتوا قسمين :

قسم قال لازم نقول حسبي الله وانا لله وانا اليه راجعون والقاتله اجرمت جرم عظيم وحسابها عند ربها هو حسبها وام احمد الله يربط على قلبها ويصبرها (( وانا منهم))

وقسم قال برضو هيك ..ولكن اضاف بهارات بعض الحريم المعهوده من مسبات وشتم وحتى قذف وصل والدا عمة احمد فقالوا عنها بنت حرام حتى كمان افتوا فيها وقالوا انها ما بتصلي !!

ومو بس هيك .. ما كان بدهم اي احد يستنكر قولهم .. واذا حدا تجرأ ونصحهم وقال هذا ما يجوز .. ابدعوا فيه وفي الدعاوي عليه ..

المهم ... وبعد طول اخد وعطا معاهم كانت النتيجه انني انا واحده بتفلسف ما عندي ذرة احساس وباء على المجتمع انا ومن هم على شاكلتي !!

وفي كل مره كنت اقول يا جماعه الاسلام خط لنا الطريق اللي لازم نسلكها في هيك مواقف .. وحدد لنا الاقوال اللي لازم نقولها بدون ما نتعدى على اي انسان مهما كان هاد الانسان حتى لو كان مجرم زاني قاتل ..الخ .. والشيطان شاطر وما حدا ضامن نفسه ولا ظروفه واحواله ..

والمشكله انه تبريرهم لمسباتهم انه اللي رجله بالمي مو مثل اللي رجله بالنار !!

طيب انا ربي ابعد النار عني بدال ما احمده على هالنعمه وانه فضلني على عمة وام احمد وما اختبر صبري ولا ردة فعلي ولا قوة ايماني .. اقوم اروح للنار برجلي !!

اذا كلام الميه والنار صحيح فسرولي هالحديث لما قالت المراه للرسول عليه الصلاة والسلام نفس كلامكم ( بس بطريقتها ):

وقد مر النبي - صلى الله عليه وسلم - بامرأة تبكي عند قبر ، فقال لها : ( اتقي الله واصبري ، قالت : إليك عني فإنك لم تصب بمصيبتي ، ولم تعرفه ، فقيل لها : إنه النبي - صلى الله عليه وسلم - ، فأتت باب النبي - صلى الله عليه وسلم - فلم تجد عنده بوابين ، فقالت : لم أعرفك ، فقال : إنما الصبر عند الصدمة الأولى ) رواه البخاري

وحتى لو جيت معاكم وسايرتكم وقلت لكم انه مزبوط كلامكم ولازم احط مكاني مكان ام احمد .. مين قال لكم انه ام احمد المفروض ما تخلي مسبه ولا شتيمه عن قاتله ولدها ؟؟؟

وعن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - قال : ( يقول الله تعالى : ما لعبدي المؤمن عندي جزاءٌ إذا قبضت صفيه من أهل الدنيا ثم احتسبه إلا الجنة ) رواه البخاري .

وسواء كان الصفي مات ميتة ربه ولا حد قتله .. ايش يعني احتسبه ؟؟ يعني نعمل مثل ما بدكم ايانا نعمل نسب ونشتم ونقذف ؟؟

وانتو بتعرفوا انه البلاء اللي اصاب ام احمد عظييييييييم ربنا يثبتها ان شاء الله ..بس بتعرفوا انه بعض ناس قد يصدر عنهم الكفر والعياذ بالله من هول الصدمه ؟؟ يا ما ناس تسخطوا على قدر الله وبل حتى سبوا الذات الالهيه استغفر الله !!

وانتو بدال ما تزرعوا في نفوس الناس كظم الغيظ والصبر عند المصايب بدكم كلنا نرمي حالنا في مرمى اغنانا الله وعافانا منه ونتصرف بما لا يرضي الله !!!

كلامي من باب النصح وما هو دفاع عن قاتله احمد بل توضيح للامور .. ان حبيتوه خير وزين .. ما حبيتوه راجع لكم .. وسلامتكم
60
5K

هذا الموضوع مغلق.

ام سعودي5
ام سعودي5

جزآكـ الله خيـــــــــر ~

ْْْْ ْ ْ ْ

لا إله إلا الله ~~

اسـتغفر الله ~~

ْ ْ ~ ~
ام جودالعتيبي
صادقة بس هم الحريم ما تقدر ما تحش
الله يجزاك خير
صفوة الماس
صفوة الماس
حسبي الله عليها ونعم الوكيل
الله ياخذ حقه منها اميـــــــــن
مارحمة بكاه وخوفه ماتحس بالمه الله ينتقم منها
وان شاء الله مانقذفها ولا شافت اعيوننا بس ندعي على اللي مايرحم طفل والله اني اذا خاصمت طفل وشفت الخوف فيه اني اندم بسرعه وابوسه واندم ما انام يومين وصورته ما تفارقني فكيف قتل الحمدلله الذي عافاني مما ابتلاها به
وجزاك الله خير على النصيحه ان شاء الله ما احد يرميها بشرفها
شـروق الجمـال
جزاك الله خير

لكن لما تشوفين هالمنظر وش تبينا نقول ؟

شوفي الصغيرر فوق الاكتاف

شوفي جسمه قد ايش صغير

حسبي الله ونعم الوكيل

إلى جنات الخلد ياحبيبي احمد

والله بكتب وانا ابكي

حسبي الله ونعم الوكيل على المجرمة

سببت لنا الالم ... والاذى .... والحزن

الرجال وهم رجال بكوا ودعوا عليها