أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
عدنا والعود احمد. ابشرك اخوي المره هذي رجعت بمعلومات بالنسبه لي تعتبر انجاز بس ابغى اعرف هي صح ولا لا, ترى ماطلعت هذي المعلومات الا من كثر فرفرتي بمنتديات الاسهم . لا بعد ابكتبها بنقاط ( مسوية فيها خبيرة اسهم ) 1)- اذا الطلب يطغى على العرض معناها فيه مضاربة على هذا السهم. 2)-اذا كانت الكمية المتداولة كبيره معناها ان السهم نشيط وفيه اقبال عليه. 3)- اذا تم البيع بسعر الطلب هذا تصريف . واذا تم بسعر العرض هذا تجميع .
عدنا والعود احمد. ابشرك اخوي المره هذي رجعت بمعلومات بالنسبه لي تعتبر انجاز بس ابغى اعرف هي صح...
حياك الله أختي ... وان شاء الله عما قريب تصيرين خبيرة أسهم ، وتصيرين هامورة كبيرة ...

ومعلوماتك التي أحضرتيها جيدة ، ولكنها تحتاج بعض التركيز شوي .. فإذا طغى الطلب على العرض ارتفع السهم ، وتبين أن السهم راح يشد فوق ...
2/ ليس شرطا ..... لأنه ممكن يكون تصريف ، وهنا ننظر لكميات العرض والطلب ..
3/ ليس شرطا أيضا .. ولكن عندما يكون السهم قاعدة سعرية معينة بحيث يتذبذب حوالي السعر هذا لفترة زمنية فهو هنا يستعد للإنطلاق ، والتصريف غالبا يكون من الأعلى ....

وفقك الله ... ويارب أكون أفدتك ، وانتظر معلوماتك المفيدة لي وللأخوات ، ولا تحرمينا من مشاركاتك الجميلة ..
انا الدلع كله
انا الدلع كله
ممكن اعرف من خبير اومحلل او مستشار عالم حواء رأيه في "المتطوره"
متفائله جداً
متفائله جداً
مرحبا استاذنا الكبير ارزاق مقسومة
ودي اسالك وهذا اول سوال لي واتمنى يكون الرد سريع
اخوي شرا امس الثلاثاء من اللجين بقيمة 324 عدد تقريبا 75
وش رايك وش يسوي لان اخوي يشتري ويبيع ثاني يوم ومايربح الا ريال ولا ريالين
بس وش رايك؟؟؟؟

ويسالك اخوي عن الاسهم اللي تنفع للمضاربة اليومية وش تنصحه فيه؟؟

وشكراااااا اخوي على سعة صدرك

والله يوسعلك بالدنيا والاخرة

ويرزقك من حيث لا تحتسب يارب العالمين والذرية الصالحة اللي تبر فيك انشاء الله

اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
اخوي ارزاق مقسومه,,, انا مبتدئه حالي حال باقي الاخوات في المنتدى لايغرك الوسام الوسام كان مفاجأه لم اتوقعها ابدا من الاداره الله يجزاهم خير وبصراحه مسؤليه ماني قدها((رحم الله امرئ عرف قدر نفسه)) ولو انهم استشارون قبل لا يعطوني اياها والله العظيم كنت ابرفض وبماان المجال في هذا الموضوع انفتح((مع اني كنت افكر انزل موضوع خاص)) انا اتمنى من الاداره الله يجزاهم خير تثبيت الاخت ام نولين كخبيرة اسهم مميزه جداً وكذلك الاخ ارزاق مقسومه عمدة المنتدى لانهم مكسب كبير للمنتدى اتمنى عدم التفريط فيه الله يجزاكم الف خير,,وان شاءالله ماتعتبر الاداره طلبي هذا تدخل في شؤونهم وان شاء الله قريبا تنضم لنا مضاربه متميزه((ادعوا ان شاءالله توافق)) حتى يكتمل العقد.... الله يوفق الجميع ويرزقهم في الدنيا والآخره ان شاءالله
اخوي ارزاق مقسومه,,, انا مبتدئه حالي حال باقي الاخوات في المنتدى لايغرك الوسام الوسام كان...
جزيت خيرا أختي أم يوسف ...
وإذا كنت أنت بخبرتك مبتدئة ؟؟؟ فما نقول نحن ؟؟

على العموم التكريم الذي أرجوه من الأخوات هو الدعاء لي ... وأسأل الله لك وللجميع التوفيق ...
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
زائرة :
أخي العزيز أنتظر نصيحتك تكفة لاتطنشني؟؟؟ هل أستثمر ولا أضارب إيش الشركات إللى تنفع للمضاربة والشركات إللى تنفع للإستثمار
أخي العزيز أنتظر نصيحتك تكفة لاتطنشني؟؟؟ هل أستثمر ولا أضارب إيش الشركات إللى تنفع للمضاربة...
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خلاصة العطر »
إيش الشركات إللي تنصحني فيها لو عندي 200000 ريال وهل ممكن بإستراتيجية معينة أدخل شهرياً 10000 ريال ، وإيش هي الاسهم النقية وهل الإتصالات غير نقية ولو عندي كيفها كم النسبة إللى اطلعها علشان إبراء الذمة
تعتقد سهم لجين حيوصل ل400 ريال؟

أخي العزيز أنتظر نصيحتك تكفة لاتطنشني؟؟؟ هل أستثمر ولا أضارب إيش الشركات إللى تنفع للمضاربة والشركات إللى تنفع للإستثمار

أختي الكريمة ..
هناك قائمتان للمتداولين في الأسهم هما : قائمة الشيخ الشبيلي ، وقائمة الشيخ العصيمي .. جزاهما الله خيرا ... ، وأي القائمتين تثقين فيها وتناسبك فادخلي فيها ...

واللجين تحتاج صبر ... وسوف تتجاوز السعر الذي ذكرتي بكثير ,,,

وإذا كنتي مبتدئة فلا أنصحك بالمضاربة...

وسوف أسرد لك بعض شركات الاستثمار .. ولك الحرية في الاختيار،
اللجين ، التعمير ، صدق ، الاسمنتات كلها ( وهي شركات استثمارية من الدرجة الأولى ، طيبة ، العقارية ، الدوائية ، معدنية ، الصحراء ، نماء ، سيسكو ،

وأنصحك باتباع الآتي ...

راقبي الشركات هذه مدة طويلة ... وكلما رأيتي أن سعرها نزل فاشتري فيها ، وكلما نزل فزيدي الكمية ، وهكذا ....
وكلما أدخلتي المبلغ كل شهر فزيدي الكمية ... وانسي الأسهم لمدة عام .... ثم بعدها ... انظري في محفظتك .... ستشاهدين انه تدبل راس مالك ..
وفقك الله ورزقك ويسر لك سبيل الخير ,,,,