هدى ana

هدى ana @hd_ana

محررة برونزية

تعانين من الجاثوم ترى هذا هو السبب.........

الملتقى العام

السلام اخواتي من فتره وانا بودي اشاركم ها المعلومه بس انسى الله يخزي الشيطان يا اخوات احد اسباب الجاثوم هو سماع الاغاني الي من النوع يسمع الاءغاني هم اكثر فئه تعاني من الكوابيس والجاثوم في المنام فانتبهو على انفسكم يا اخوات انا قبل كنت اعاني منه والحمد الله تبتت وتركت الاغاني والحمدالله طبعا قبل ما اتزوج كنت اسمع بس اللحين الحمدالله بعد الزواج لا تغيرت وزياده على كذا تخصصي ساعدني كثير سبحان الله صرت اتعب لو ابعد عن سماع القراءن فتره وصار كتاب الله جزء لا يتجزاء من حياتي اقسم بالله يابنات اني لم اعاني منه ابدا ابد بعد تركي للهذي المعصيه ..... مره جت مقابله بتلفزيون مع مطرب ساءلوه وش اكثر شي تخافه اوتخشاه قال انا عندي فوبيا من الظلام ساءله المذيع ليه قال لاءني اعاني من الجاثوم دائما والله رحمته ما يدري ان حياته بوسط شياطين ومنكرات ومحروم راحة البال كيف تنام وفوق راسك بيانو وبجانبك العود والله يابنات اني ارحمهم مساكين غرتهم الحياة الدنيا وغرتهم اضواء الشهره ونسو انفسهم ونساءل الله لهم الهدايه الله يهديهم جميعا وانا وجهة نظري احس الحمدالله المجتمع الي حولي قليل اشوف احد يسمع الناس والشباب صار عندهم وعي وصار الوازع الديني هو الطاغي الاءن طاحت اسواق الاءشرطه الغنائيه اغلب البنات والشباب اتجهو للاناشيد ماهو مثل زمان مافي بديل الحمدالله الله يهدي عيالي وعيالكم وشباب الامه الاسلاميه اجمع .... اميييييييين
134
27K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماكنتووشه
ماكنتووشه
مو شرط انا الحمدلله ما اسمع اغاني واقراء الاذكار قبل انام ويجيني
جوتايم
جوتايم
انا مااسمع الاغاني والتزمت اكثر من اول
لكن؟؟؟
الجاثوم شد عليه اكثر من اول وبكثره صار يجي
قريت الاذكار
وانام متوضيه
لكن غاثني الله ياخذه
وبالاخير
جاني بلحلم يهددني الله يستر!!!
وبصراحه هالجاثوم له قصص معايه مايتخيلها العقل!!!
ياليت انفك منه
المقصوعه
المقصوعه
ادعيلي ان الله يهديني وبعد عن الاغاني وفتن هدنيا والله أنا أحاول اشغل نفسي فبنات حواء عشانهم اغلبهم ملتزمات ابي اتاثر فيهم
هدى ana
هدى ana
تبين طريقتي اختى المقصوعه اسمعي قراءن بكثره شوفي الاصوات للقراء الي فيها خشوع وتاثر مثل الشيخ ياسر الدوسري والشيخ عبد المحسن الاحمد له مقاطع والعجمي يالله قمه في الروعه اسمعي لها بكثره وبشريني وان شاء الله بتنتهي معانتك مثلي وبتكرهينهم اول شي اعقدي العزم قبل كل شي وابدائي.....
هدى ana
هدى ana
جوتايم جربي الرقيه وصلي ركعتين قبل النوم ولا تهجرين المصحف ابد ابد