عصصيــر طبيــععي و لــذيــذذذ

السلطات والمقبلات والمشروبات

لسســــــلالالامم عليككــــممم ورححــمة الله و بركــاتهه
عصصيـــرر فــواككــهه لذيــــــذذ ججــدا و انا استخدمــهه للرججيــم حق النقــااطط
يعني يساوي يمكن 3 نقاطط
ولذيــــــذذ جدا و منعـــشش و اذا اعجبكم بــنزل بكرا الازاننيا كل من شافههها سائلني عن طريقتهها
يلالا نبدداا على برككةة اللهه
المكوناتت
فواككه انا استخدمتت
تفاحح اخصر واحمر برتقال
و سكر -سكر بودره مع سكر حبيبات
وشويي ليمون

ناخخخذ العصارهه انا عصارتتي مونيكسس قديمهه ععندى هيي حلوهه و مريححه لا كن عجزت انظفهها من برا اخافف تخخربب الي تقددر تفيدني اكون شاككرهه لهها

الحين انا اعصر التفاححح الاخخضر

الحين التفاحح الاححمر

الحين البرتقال

ولما نخخلصص ععصصر
نححط السكر و الليمون ونذوب السككر ونححركك الليمون مع بععضض

وانا قدمتها معع معجنات بعجينة الععشر دقايق ججدا لذيذه وهشهه وهذي طريقتههاا

المقادير:
فنجان قهوة سكر / 2 ملعقة اكل خميره فوريه / 2 كاس ماء دافي /ذرة ملح / 2 كاس دقيق.
وانا زدت عليها 2 ملعقة حليب بودر ... لان الحليب يعطيها طراوه اكثر
الطريقه:
تخلط هذه المقادير مع بعض وتترك لمدة 10 دقائق
بعدالعشر دقائق يضاف لها
3 كاسات دقيق /نصف كاس زيت.
وتعجن جيدا وتستخدم على طول

,والي عندهاا اي استفسساارر تسال حياها :smheart:
و السلام عليكم ورحمة الله وبرككاتهi
21
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلى مزااج
احلى مزااج
بالعافيه على قلبك
ليالي رومانس
ليالي رومانس
مشكووووووورة
0سمو0
0سمو0
يعطيك العافيه *** اما بالنسبه لتنظيف العصاره او اي جهاز عندك خذي اسفنجه مطبخ نظيفه وبلليها بقليل من الفيري المخفف وادعكي فيه الجهاز بس لاينقط في التجويفات وخذي منشفه بلليها بمويه واعصريها ومسحي وزي كذه لين ماتحسي نظف الجهاز واتصفى من الصابون وصار كأنه جديد والتجويفات تتنظف باعواد الاسنان والقطن بس مو مبلله بس اخر شي مسحيه بشوي حق القزاز عشان يلمع انا زي كذه ماما تنظف الاجهزه ونصيحه نظفي الاجهزه بعد كل استخدام زي كذه ابد ما تتعبي ولا يتراكم الوسخ لانها كلها بكتيريا وجراثيم اتمنى اكون افدتك
اتعبــني غــروري
يعطيك العافيه *** اما بالنسبه لتنظيف العصاره او اي جهاز عندك خذي اسفنجه مطبخ نظيفه وبلليها بقليل من الفيري المخفف وادعكي فيه الجهاز بس لاينقط في التجويفات وخذي منشفه بلليها بمويه واعصريها ومسحي وزي كذه لين ماتحسي نظف الجهاز واتصفى من الصابون وصار كأنه جديد والتجويفات تتنظف باعواد الاسنان والقطن بس مو مبلله بس اخر شي مسحيه بشوي حق القزاز عشان يلمع انا زي كذه ماما تنظف الاجهزه ونصيحه نظفي الاجهزه بعد كل استخدام زي كذه ابد ما تتعبي ولا يتراكم الوسخ لانها كلها بكتيريا وجراثيم اتمنى اكون افدتك
يعطيك العافيه *** اما بالنسبه لتنظيف العصاره او اي جهاز عندك خذي اسفنجه مطبخ نظيفه وبلليها...
اللهه يععافيكك

الععفوو ولوو

مشمككورهه يا قلبي من زممان وانا اددور طريقهه ككييذذا تتسلمميييننن

منوراتت ححبيباتييي:23:
هالة
هالة
تسللللللللم الأياااااادي...