عبقريه
عبقريه
والله ماعندي خلفية لأني أخذ جاهز ....
عاشقة آل محمد
عاشقة آل محمد
مشكورات اخواتي لمروكم بس وين بقية الأخوان معقوله الموضوع له يومين والردود 4 ..
ليه كذا يا بنات طيبه الطيبه انا اتعب لمصلحتي ومصلتكم..
تحياتي
الجـــوري2005
الجـــوري2005
هلا وغلا بنات المدينة تامرون أمر أولا مشغل الابداع ررروووععععععه بس اسعارهم غاليه مشغل دنيا الموضه اذ ماهو موسم أسعارهم حلوة بحدود400 500 خياطين الآناقه امام الثانويه السابعه جيبي مقاس مضبوط ويكون الموديل واضح يضبط ورخيص :) : واحذروووووو من مشغل الفصول الاربعه خياطه زفت :icon33:
تــراميـــسـو
هلا بنات
بالنسبة لي انا ماخيط غير في المناسبات الي لأهلي او اهل زوجي لني بشتري جاهز سواء من سوق او من بوتيكات بجدة لكن ان خيطت بروح عند خياطات في بيتوهم وعندي ارقامهم اسعارهم حلوة جنب غيرهم يعني كل وحدة تختلف عن الثانية وفي منهم وحدة هندية الحق لله شغلها كانه جاهز وشئ رائع لدرجة لما تشوفي الفساتين على الناس الي خيطوا عندها تقولي هذي جايبته من لبنان ولا من بلد اجنبي الصراااااااحة فنانة بمعنى الكلمة على قول اخت زوجي تآخذ المقاسات مضبوطة وماراح تخافي من البروفة حتى لو ماعملتيها لكن الواحد يعملها علشان يتطمن فقط
الي تبغى رقمها ترسل على الخاص يمكن فيه منكم اخذ ارقام الخياطات قبل كذا من عندي والي ما أخذت ترسل على الخاص
اختكم تراميسو
مسافره على طول
شوفو ياحبايب بالنسبه لعارفه تقع في قباء جنب محلات الأقمشه آخذ قماشي واروحلها بدل الفلفه
وبعد اذا تبغينها تروح معك وتنسقلك الألوان بتروح اذا المحل ماعليه زحمه ذوقها حلو وتبتكرلك موديلات حلوه وخياطتها اندونوسيه ومحله خلف عالم الفصوص اقفي عند الأحذيه الحجازيه وحتشوفيه على طول واصحاب المحلات يتعاملو معها واذا بتقوليلهم من طرف مشغل عارفه يعاملوك غير صاحبته ام عبد الرحمن

وكمان اتعامل مع مشغل سماهر برضه طيب كفت عبير المدينه في الوصف
عبور هل انتي بنتها

يابنات ترى عندي نوته مسويتها من زمان فيها ارقام كثيره واضفتلها ارقام بائعة الكبريت من زمان وانا اسوي فيها وحتى لو تبي تسوي اضافة رقم مره سهل وضعه بدون تعب ابحاول انزلها لو زبطة ارسلتها لكم