مرورك امر
مرورك امر
انا احس انها رائعه
لكن عندي مشكله اني ما اعرف انزل موضوع لو احد يفيدني
ام مريم999
ام مريم999
مشكورين على مروركم ومعلومات كم ودعمكم للفكرة ....

سبب الي خلاني اطرح السؤال : حبيت اعرف كم وحده لها خلفية عن تجارة وفاهمة الوضع وكيف شغله..
الحمد الله ٨٥٪ من نساء العالم تأيد فكرة التجارة ألالكترونيه ..

اولا لسهولته و توفير الوقت والجهد ، سهولة وصول دول البعيدة عن طريق زر واحد...

أنا الحمد الله من الامارات وصار لي في تجارة ألالكترونيه فترة طويله ودخلي من النت ..

اولا قبل لا أخوض تجربة أخذتها كمغامرة! وفعلا كميه المعلومات ودراسة وثقافة الي اكتسبتهاااااا اتساوي من ذهب ...

لدرجة مرات انزل من الامارات الى عمان عشان نعمل جلسة نسائية مع شريكاتي ونتبادل الأفكار وكيف انطر مشروعنااااا...

خلاني اكون اجتماعية ومعتمدة على نفسي اكثر بكثير....

حابة يكون لي قروب استفيد منه ويفيدني من نساء السعوديات ونفتح بوابة تواصل مابين إمارات والسعودية ...

الي خلاني افكر كذا انو تم بحمد الله افتتاح مكتب رسمي معتمد في دبي وراعي للمكتب " الامير سلطان بن فيصل" وهذا فخر فخر لنا ...

أخواتي وحبيباتي الي حابه أتشاركني في هذا المشروع وكيف طريقته تتواصل معايه على خاص

وانا جاهزة أمد. لك يد العون في كب معلومات صغيرة وكبيرة من خبرتي وتجربتي ..
نظرتي الحلوة
نظرتي الحلوة
مشكورين على مروركم ومعلومات كم ودعمكم للفكرة .... سبب الي خلاني اطرح السؤال : حبيت اعرف كم وحده لها خلفية عن تجارة وفاهمة الوضع وكيف شغله.. الحمد الله ٨٥٪ من نساء العالم تأيد فكرة التجارة ألالكترونيه .. اولا لسهولته و توفير الوقت والجهد ، سهولة وصول دول البعيدة عن طريق زر واحد... أنا الحمد الله من الامارات وصار لي في تجارة ألالكترونيه فترة طويله ودخلي من النت .. اولا قبل لا أخوض تجربة أخذتها كمغامرة! وفعلا كميه المعلومات ودراسة وثقافة الي اكتسبتهاااااا اتساوي من ذهب ... لدرجة مرات انزل من الامارات الى عمان عشان نعمل جلسة نسائية مع شريكاتي ونتبادل الأفكار وكيف انطر مشروعنااااا... خلاني اكون اجتماعية ومعتمدة على نفسي اكثر بكثير.... حابة يكون لي قروب استفيد منه ويفيدني من نساء السعوديات ونفتح بوابة تواصل مابين إمارات والسعودية ... الي خلاني افكر كذا انو تم بحمد الله افتتاح مكتب رسمي معتمد في دبي وراعي للمكتب " الامير سلطان بن فيصل" وهذا فخر فخر لنا ... أخواتي وحبيباتي الي حابه أتشاركني في هذا المشروع وكيف طريقته تتواصل معايه على خاص وانا جاهزة أمد. لك يد العون في كب معلومات صغيرة وكبيرة من خبرتي وتجربتي ..
مشكورين على مروركم ومعلومات كم ودعمكم للفكرة .... سبب الي خلاني اطرح السؤال : حبيت اعرف كم...
حبيبتي كيف اوصلك انا ما اقدر ادخل على الخاص لازم تكون مشاركاتي اقل شئ 50 مشاركه :confused:
بسومه 1
بسومه 1
رفع ماجربتها
احساس مايفهمونهz
رفع