الماسة2001
الماسة2001
والله احترنا هي مفيده للشعر ولا لا ...انا ناويه استخدمها لشعري لانه عدممممممممممممم.... بس كلام الاخوات حيرني لاني خايفه لا اسمن وكمان خايفه انها ماتفيد شعري.....مين عندها الخبر الاكيد والمعلومه الصحيحه تدلنا عليها وجزاكم الله كل خير......تحياتي
أمة الرحمان
أمة الرحمان
يا بنات انا الدى متاكدة منه انها مفيدة للبشرة و الشعر لان خبيرة التجميل قالت هدا
لكن يمكن الاستغناء عبها بتناول السمك يوميا
اليوم الدى تاكلين فيه سمك لا تاخدين الحبوب و هكدا
لكن انا دوخت فى مصر عليها اكتبوا لى اسمائها بالله عليكم
الدانه الاصليه
مرحبتين

ابقى اعرف في احد استخدمة لحب الشباب وكم مدة استخدامه ؟؟؟؟
حبوبة
حبوبة
أنا أستخدمتها مدة تقريبا سبعة او ثمان شهور ....
وراح اقولك وش اللي حصل معاي
بصراحة هي فعلا زي ما قالو البنات ..مرة ممتازة للشعر ..حتى اني لاحضت شعري صار يطول بسرعة ...وكنت راح اكتب موضوع بالمنتدى عن اللي تبغا تطول شعرها تستخدم زيت كبد الحوت ...
وكنت استخدم اربع حبات باليوم ... 2 مع الغداء ..و2 مع العشاء ..
وفية شي ثاني بعد ...اضافري ..بصراحة صارت شي ....يعني روعة ..كل من شافها يحسبها تركيبة ....طلعت قوية .,طلعت شكل يديني مرة حلو ...

اما من ناحية حب الشباب ...بصراحة انا اصلا ما فيني حب شباب ...لذلك ما لاحضت اي شي على وجهي ..

لكن تبين تعرفين ليش انا تركتها الحين ...

ليش؟

عشان

عشانها كثرت الشعر اللي في وجهي ...مب اقولك انها ممتازة للشعر ..وصار شعري يطول بسرعة ..وحتى شعر وجهي يطول بسرعة ...ويكثر ..بشكل صراحة ازعجني ..لكن مو بشكل ملفت تماما ..لكن انا لاحضتة ...وحتى بعد ما اقوم بنزعة بالشمع ...يطلع بسرعة ....

لكن اللي استنتجتة انا ....انة مفيد للبشرة .لأني اتذكر اذا نزعت الشعر من وجهي ..تطلع بشرتي مرة صافية ....

واذا تبغين نصيحتي...جربيها ...لمدة لا تقل عن شهرين ..بشكل دائم..وبعدها شوفي انت النتيجة بفسك.......هي اصلا بالنهاية فيتامينات..بس لازم ما تتجاوزي الجرعة

انشاء اللة اكون افدتك......

وانتضر ردك
الدانه الاصليه
مشكورررررين اسعدني تعاونكم
اماا نتي ياحبوبه تراك اسم على مسمى وردك ريحني كثير يعني الحبوب مامنها خوف
مشكوره والله يفك حيرتك ويريحك .........
بس من خلال استعمالك لها مالاحظتي زياده في الوزن لان وحده من الاخوات جابت سيرة الوزن .....وتدرين كلش ولا الرشاقه............انتظرك