الاحلام وجنس الجنين ...تعالي وخبرينا وش رايتي بمنامك وش طلع جنسه

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم ......

الاحلام وجنس الجنين ...

تعالي وخبرينا وش رايتي بمنامك وش طلع جنسه....

انا عرفت جنس الجنين بدون سونار من الاحلام ....

شفت بمنامي اني اقبل واضم رجال عمر بالثلاثين طويل جدااا يشبه زوجي مره ومره يشبه ابوي .....
وبشرته شقرا وشعره اشقر .....

وقمت وضحكت وقلت لزوجي حلمت اني احب واحد واضمه لي عمره كذا....وسكت من شفته زعل ..قلت يشبهك ...قلت الله اعلم ابحمل بالشهر هاه بولد ...وحملت بنفس الشهر مع اني لي 7 سنين متزوجه وجبت ولد يشبه ابوه 100%ههههههههههههه
وشعره اشقر .....

وحلمت اني اكل مووووووووز ....وقالوا لي ولد ............وتكرر لي كم مرره ....

وحماتي شافت نجمه تشر على كتف زوجي وقالت راح يجيكم ولد .....

واختي حلمت بذهب وحملت بنت .....
وخالتي حلمت بحلق (((ذهب )))) وجابت بنت مثل القمر

وحلمت اني شريت حنااا عشان احني يديني ...وطلع ولد ..........

وهاتواا احلامكم وش طلع لكم ...

ودمتم بخير ومسرات
883
352K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مشاعر مبتسمة
مشاعر مبتسمة
انا اختي حملت انها تعطيني رضاعة وردية ومرت عمي تعطيني رضاعة بنفسجية وانا كنت حامل بوقتها واختي ومرت عمي كانوا قبلي بكم شهر جايبين بنات وفسرت اختي الحلم عند مفسر وقال لها راح تجيب ولد وجبت بنت..اصلا الحلم واضح انها بنت لان الوردي والبنفسجي الوان بناتية ..

واعرف وحدة تحلم انها تشوف حمام ابيض قال لها المفسر بنت..ومرة حلمت بصقر قال لها ولد..ووللحين ماحملت لا بالحمام ولابالصقر الله يرزقها الحمل السليم المعافئ..
سفيره الدلع
سفيره الدلع
انا اختي حملت انها تعطيني رضاعة وردية ومرت عمي تعطيني رضاعة بنفسجية وانا كنت حامل بوقتها واختي ومرت عمي كانوا قبلي بكم شهر جايبين بنات وفسرت اختي الحلم عند مفسر وقال لها راح تجيب ولد وجبت بنت..اصلا الحلم واضح انها بنت لان الوردي والبنفسجي الوان بناتية .. واعرف وحدة تحلم انها تشوف حمام ابيض قال لها المفسر بنت..ومرة حلمت بصقر قال لها ولد..ووللحين ماحملت لا بالحمام ولابالصقر الله يرزقها الحمل السليم المعافئ..
انا اختي حملت انها تعطيني رضاعة وردية ومرت عمي تعطيني رضاعة بنفسجية وانا كنت حامل بوقتها واختي...
ام الحمام الله اعلم بس الصقر معناه ولد قوي ذكي داهيه بس خليها تتصدق وتستغفر بنيه الحمل وتقراء البقره

ويعطيك العافيه ويجزاك الفردوس بلا حسااااااااااب
سفيره الدلع
سفيره الدلع
ام الحمام الله اعلم بس الصقر معناه ولد قوي ذكي داهيه بس خليها تتصدق وتستغفر بنيه الحمل وتقراء البقره ويعطيك العافيه ويجزاك الفردوس بلا حسااااااااااب
ام الحمام الله اعلم بس الصقر معناه ولد قوي ذكي داهيه بس خليها تتصدق وتستغفر بنيه الحمل وتقراء...
تذكرت رويتي قديمه قبل 5 سنوات ..رايت اقراء اني فاتحه فهرس القران واحد ياشر قال راح تقرين ص والحشر وصاد ....
وفسرت لي راح يرزقن ربي ولدين على كبر ....وخذيت كم سنه وجبت ولد مثل القمر ............
محبة طفلها
محبة طفلها
انا اخت زوجي حلمت بخاتمين ذهب وجبت بنت ولما كنت حامل ببنتي حلمت اني اجيب بنت وصدق الحلم وجبت بنت 

اما في حملي هذا احلامي متنوعه ماعرفت افرق قبل مااحمل حلمت اني جبت ولد وبعدين حلمت اني جبت بنت وفي نفس اليوم حللت وطلعت حامل 
وبعدين حلمت واشوف اني جبت ولد جماله زي الاسبانين ههههههه اشوف شعره اشقر وابيض ماشاء الله واشوف اني اقول لبنتي انتبهي لاتطرحين ولدي الاسباني واسأل عنه اقول وين ولدي الاسباني مره مت ضحك من الحلم عجيييب 

وتوي البارح حلمت اني ولدت ولاده ميسره ماحسيت بتعب ولاشي وكأني مستغربه وبعدين امي قالت لي جبتي ولد و ع بالي انه ولد وبعدين اشوف اني فتحت الحفاظه ابغير لها وكان عندي ابوي وخالي واشوف اني استغربت انها طلعت بنت لان شفت العضو حقها انثى واشوف اني مصدومه كيف امي تقولي ولد واقول معقوله امي ماانتبهت وكانت عاجبتني البنوته مره وهاذي احلامي واللي عندها خبره تدلني لأني احترت مره 

الله يكتب اللي فيه الخير. 
سفيره الدلع
سفيره الدلع
انا اخت زوجي حلمت بخاتمين ذهب وجبت بنت ولما كنت حامل ببنتي حلمت اني اجيب بنت وصدق الحلم وجبت بنت  اما في حملي هذا احلامي متنوعه ماعرفت افرق قبل مااحمل حلمت اني جبت ولد وبعدين حلمت اني جبت بنت وفي نفس اليوم حللت وطلعت حامل  وبعدين حلمت واشوف اني جبت ولد جماله زي الاسبانين ههههههه اشوف شعره اشقر وابيض ماشاء الله واشوف اني اقول لبنتي انتبهي لاتطرحين ولدي الاسباني واسأل عنه اقول وين ولدي الاسباني مره مت ضحك من الحلم عجيييب  وتوي البارح حلمت اني ولدت ولاده ميسره ماحسيت بتعب ولاشي وكأني مستغربه وبعدين امي قالت لي جبتي ولد و ع بالي انه ولد وبعدين اشوف اني فتحت الحفاظه ابغير لها وكان عندي ابوي وخالي واشوف اني استغربت انها طلعت بنت لان شفت العضو حقها انثى واشوف اني مصدومه كيف امي تقولي ولد واقول معقوله امي ماانتبهت وكانت عاجبتني البنوته مره وهاذي احلامي واللي عندها خبره تدلني لأني احترت مره  الله يكتب اللي فيه الخير. 
انا اخت زوجي حلمت بخاتمين ذهب وجبت بنت ولما كنت حامل ببنتي حلمت اني اجيب بنت وصدق الحلم وجبت...
الله اعلم حملك ولد وبعده حمل على طول وتجبين بنت ....والله اعلم ................

ياعمري الله يسعدك :27::27::27: