ميما جدة
ميما جدة
حبيبتي انا حصلي فرط تنشيط بس انا حسيت بالم شديد بالمبايض وكانت البويضات حجمها كبير
فاعتقد انك تتوكلي على ربك وتاخذي الابرة لان كثرة البويضات مو دلالة على فرط التنشيط بل حجمها
والله يرزقك ويرزقني ويفرح قلوبنا
أسايرها تعاندني
أسايرها تعاندني
حبيبتي انا حصلي فرط تنشيط بس انا حسيت بالم شديد بالمبايض وكانت البويضات حجمها كبير فاعتقد انك تتوكلي على ربك وتاخذي الابرة لان كثرة البويضات مو دلالة على فرط التنشيط بل حجمها والله يرزقك ويرزقني ويفرح قلوبنا
حبيبتي انا حصلي فرط تنشيط بس انا حسيت بالم شديد بالمبايض وكانت البويضات حجمها كبير فاعتقد انك...
انا خذيت الابره التفجيريه بس فرط التنشيط يكون بعد الابر المنشطه والا بعد الابره التفجريه،،
سويس
سويس
الله يرزقك من واسع فضله ، الخوف يأثر عليك انتي فعلتي بالاسباب لازم تؤمني بقدرة ربي توكلي على الله والله ماراح يخيب ظنك فيه ، لازم تكونين على يقين بالله واستغفري وربي يفرجها عليك ، ولا تخافين لن كثرة الدعاء والالحاح واليقين بالله راح ربي يرزقك ، التشاؤم موزين لكك ... لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
..دانة الدنيا..
..دانة الدنيا..
أنا تأخرت في الإنجاب
والطبيبة سوت لي مثل طريقتك بالضبط
عطتني حبوب وأبر منشطة من الدورة لحد بعد الدورة
عملت لي سونار اتضح عندي بويضات كثير
وعطتني ابرة تفجيرية لأن طالما البويضات ما انفجروا يوضحون في السونار
من تنفجر البويضة وتكون جاهزة للتلقيح ما تظهر بالسونار
أخذت الابر التفجيرية وحصل جماع في الأوقات إلي حددتها الطبيبة لنا وما صار حمل من أول مرة طبعا صار حمل بهاذي الطريقة بعدها بكم شهر

لا تخافي هذا جدا عادي
أصلا الأفضل يكون عندك كذا بويضة
عشان لو ما تلقحت وحدة تتلحقح الثانية
لو ما ضبط تتلقح الثالثة
لكن لو كان عندك فقط بويضة وحدة
راح تكون فرصة الحمل مرة ضعيفة

الله يكتب لك إلي فيه الخير ويرزقك الذرية الصالحة
ميما جدة
ميما جدة
حبيبتي فرط التنشيط يجي بعد الابر او الحبوب الابر التفجيرية وظيفتها تساعد البويضة تطلعع من غشاءها مو اكثر
اتمنى تكوني فهمتي عليا