عين جارية
عين جارية
امين الله يرزقني بالوظيفه
امين الله يرزقني بالوظيفه
وش سبب مشاكلكم ابحثي في نفسك في بيتك في تصرفاتك كفرصة أخيرة صارحي نفسك وش ناقص وش مقصرة فيه شوفي اختي لابد احنا نقصر والرجال عندنا مافيه الا شتم وسب، اذا يحب الاهتمام اهتمي فيه شوفي نقاط ضعفه واستغليها لصالحك وبيصير خدام لك ولعيالك وبتطيب عيشتكم، الله يفرج همك لكن الطلاق وتشتيت اسرة مب حل ابدا
ءجمل احساس
ءجمل احساس
الله يهديه ويسخره لك ويرزقك من واسع فضله
دهمشه
دهمشه
الله يعيينك ويصبرك يارب
عليكي بالدعاء واللجووء الي الله سبحانع وتعالى
الفرج من الله جلت قدرته
avon21
avon21
تبين حل اذا هددك بالطلاق قولي طلقني وفكني من شرك وخذ عيالك معك قولي توني بعز شبابي بيجيني اللي يدللني وخليه يذلف واذا هدد بالزواج قولي انت وحده ومنكد عيشتهاا ومعيشها بجحيم تبي تجيب ثانيه عز الله ماتت من النكد ورح تزوج فكني منك وانا بشوف حياتي وخل زوجتك تربي عيالك خلك قويه ترا اذا الزوج هدد بالطلاق تخويف بس لو قلتي مثل كلامي والله يبلع العافيه وان شاءالله مايطلقققك ويسخره لك
قد سمعت شخص مدري هو وش قال نفس هالكلام قال اغلب اللي يهدد بالزواج والطلاق ذا مافي امل يطلق ويتززوج بس تخويف واذا قال اطلعي من البيت قولي طيب هذا هم عيالك خلهم عندك وانا بشوف حيااتي بدونهم ماني مربيه يقول الرجال اذا قلتي عيالي وعيالي وخايفه عليه يعرف نقطة ضعفك هم بس يقول خلك قووويه اي ام ماتقدر تفارق عياله بس لمصلحتها لان الزوج مايتحمل تربيتهم
والله يهديه ويسخره لك
يغار الحلى 3
يغار الحلى 3
الله يفرج همك والله مافي حل الا انك تحاولي تتنازلي و تسكتي ب قدر المستطاع دامك ماتبغي الطلاق .. خليك معاه وضعية صممممت لا سلام و لا كلام .. لين يتعدل والله يعينك