قمةالأحساس

قمةالأحساس @kmalahsas

محررة ماسية

سؤال لفنانات المطبخ عن الدجاج المحمر

اطباق عالم حواء

سؤالى لخبيرات المطبخ الحلوات :cook:
أنا أذا سويت دجاج للكبسة طبعا تكون مطبوخة قبل بطماط و بصل ( كبسة عادية ) والدجاج أحمرة بالفرن وهو يتحمر لكن أشوف عند بعض الحريم أن الدجاجة من جميع النواحى تتحمر يعنى من فوق وتحت و الجوانب كلها وكأنها شواية
بس الحرمة اللى شفت عندها الدجاج ماكان عندها شواية وكمان سوتة بالفرن العادى
بس شو حطت فية والله ميتة وأعرف ولاتقولون أسأليها لانى أعرفها ماراح تقول الحقيقة وكمان تتضايق من الاسئلة :44:
بس أنا قلت بجيب الخبر من بنات حواء الشيفات :39:
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أميرة الشوق
أميرة الشوق
شوووفي أختي أنا اسوووي نفس طريقتككككك
الكبسة حقتي أكشن عليها ببصل وطماطم وصلصةةةة و,,, و ,,,,, الخ
ولما أجي أحمر الدجاج أطلعه من المرق على طول على الفرن
يعني ماأحط عليه شي أبدددد
ويطلع ولا احلى منه
حتى الأغلبية دائما يسألوووني ايش تحطين على الدجااااج عشان يطلع لونه وتحميره كذاا حلوو ^_^

وممكن تأخذي من المرقة شوووي وتحطي عليها بهاراتككك المعتادة وصلصة وشوية كتشاب وثوم
وتدخلينها الفرن لحد ما تتحمر
وبالعاااافيةةة ...
قمةالأحساس
قمةالأحساس
شوووفي أختي أنا اسوووي نفس طريقتككككك الكبسة حقتي أكشن عليها ببصل وطماطم وصلصةةةة و,,, و ,,,,, الخ ولما أجي أحمر الدجاج أطلعه من المرق على طول على الفرن يعني ماأحط عليه شي أبدددد ويطلع ولا احلى منه حتى الأغلبية دائما يسألوووني ايش تحطين على الدجااااج عشان يطلع لونه وتحميره كذاا حلوو ^_^ وممكن تأخذي من المرقة شوووي وتحطي عليها بهاراتككك المعتادة وصلصة وشوية كتشاب وثوم وتدخلينها الفرن لحد ما تتحمر وبالعاااافيةةة ...
شوووفي أختي أنا اسوووي نفس طريقتككككك الكبسة حقتي أكشن عليها ببصل وطماطم وصلصةةةة و,,, و ,,,,,...
:( مشكورات خواتى
بس أنا اليوم خلطت شوى من المرقة حقت الدجاجة مع شوى صلصة و زيت ودهنت الدجاج فية ودخلتة الفرن طلع حلو طعمة بس مو كانة بشواية
كمان أنا دايم أول ما أطلع الدجاج من المرق طواالى للفرن لكن كمان ماتتحمر زي الشواية :mad:
لميس العنا
لميس العنا
أتوقع أن الفرن له دور
امـ ربى
امـ ربى
أتوقع أن الفرن له دور
أتوقع أن الفرن له دور
حبيبتي زي ماقالو الاخوات ازيد انو حطي الدجاج في الوسط في الفرن وستني علية راح يطلع يجننننننننننننننننن هذا هوة السر :27::27:
ام--نبيل
ام--نبيل
تحياتى

انا اعمل الرز بالماجى

واحمر الدجاج نى

اتبله بصلصة وليمون وبهارات كبسة وهيل

واغطيه بقصدير واكشفه بعد فترة واحمره بالشواية

او بالكيس

واحمر البصل والكشنة والماجى واقلب الرز واساويه

جربى
كتير طيب

انزلها يوم هنا