مهــــااااااااوي
ان شاءالله قريبا لاني دستها ولقيت مقرررر وراح اكتب ان شاءالله وعلى فكره احتمال كبير يكون متواجد بالبازار داماس انا ناويه بشهر 6 وان نجح ابي اسوي بشهر8 الله يسلمك
ان شاءالله قريبا لاني دستها ولقيت مقرررر وراح اكتب ان شاءالله وعلى فكره احتمال كبير يكون متواجد...
بناااااات بليز انا درستها وان شاءالله قريبا بس سؤاااال لازم اجيب ستاندات للملابس والا اللي تبي تستاجر تجيب معها وانا افكر احط رسوم دخول رمزي مثل 10 ريال:26:
مهــــااااااااوي
رفع
مهــــااااااااوي
رفع
شيهانه®
شيهانه®
نيــــــــــراز
ماشاء الله عليك حلوو

بس شوفي انتي اجري الطاولات فقط لا غير اللي تبي تجيب استاند الملابس تجيبه هي على حسب نشاطها

واذا انتي تعرفي موزع وتاخذيها برخيص خذي جمله واعرضي عليهم سعر الطاوله كذا واذا تحبي استاند للملابس تدفعين ايجاره كذا وتامين كذا (( كذا = قيمة السعر ))

الشي الثاني اشوف 10 ريال كثيره

بس خليه 3 ريال حلووو سعر معقول جدا اقل شي اللي ما تشتري تكوني كسبتي 3 ريال من عمر 6 سنوات وفوق هذول بفلوس

يعني لاتسالين عن العمر العالم بتقولك 5 لكن صممي لوحه زي اللي موجوده بمحلات الملاهي تسمح بدخول اطول من هذا الطول اوكي واللي يمر من تحت الحد يدخل مجانا واي احد اطول من الحد طوااالي 3 ريال عاد عيال حايل ماشاء الله طوال فلا تطولين الووحه اذا تبين تكسبين هههههههههههه

من جد اعجبتني فكره رسوم الدخول لان كثير اللي يشجعون على البازار ولين دخلوو تفرجوو وطلعوو بس لو دفعوو غصب بتربحين

واذا عندك انتي بضايع منووعه خصصي لك ركن عن كل نوع بضاعه وخلي وحده تمسكه بنسبه اذا باعت لها نسبه وخليهم مثلا خواتك او عيلتك احسن وبكذا حتى العالم تعرف ان البازار منوع وانه فيه عالم عارضه حتى لو كنتي انتي لوحدك يصير اللي تجي تشوف تقول ايه برجع اخذ عندهم طاوله وهكذااا

مثلا تقدري تقولي لتاجرات عالم حواء اللي تبي ركن تدفع الايجار مثلها مثل اي وحده وتشحن لك البضاااعه وممكن انتي تتعاملي مع دار الايتام بحيث تطلبين منهم ان بنات الثانوي يمسكون الاركان اول شي يغيرون جوو ثاني شي ممكن تحطين لهم باليوم 50 ريال على مسك الطاوله ولها نسبه من المبيعات والعالم اصلا راح تتعاطف وتشتري وخلي الكل يلبس تي شيرت عليه عبارات عن مكانه اليتيم ونبيه كل التاجرات انه فيه نسبه للايتام ما تعطينها الدار نفسها تتوزع على البنات المشاركات في المعرض

هذي بعض الافكار وان شاء الله ربي يوفقك بس احرصي على المكان المناسب واللي العالم تتقبله