بنات ادخلوا وباذن الله تعرفوا سبب عدم الاستمرار على العلاج

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخباركم بنات
أنا حبيتا فيدكم بمعلومه مهمه جدا لنجاح العلاج من أي مرض روحي أنا الله يسلمكم والله اعلم مسحوره مرتين وفيني حسد وعين ولله الحمد من ثمان سنوات تقريبا

المهم اكتشفت خطوه مهمه جدا لعلاج أي مرض روحي من واقع تجربتي ويمكن البعض يقول أن كلامي مو مقنع بس والله هذا من واقع تجربتي ويمكن أنا غير أي وحده مريضه المهم مالكم بالطويله

رحت عند مشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايخ كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
واستعملت انواع من العلاجات والحمدلله لكن بنات كنت دايم يقولوني اقري كل يوم البقره وتروشي واذكري الله واستغفري
سبحان الله يابنات تلاقيني أسوي كلامهم يوم يومين واتركه بعدين لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش لاني الجن اللي فيني ماقدر يتحمل العلاج واترك كل شي وارجع بدون تحسن
لما يابنات اكتشفت سر خطير بالعلاج انه لازم يكون بالتدريج
تدرون ليش الجن يابنات مخلوقات حالهم حالنا يعني يقاومك بشراسه إذا بديت العلاج القوي ويجبرك بترك كل شي

لكن إذا بديت على شوي شوي يعني أقراء قران كم صفحه واذكر الله عدد معين وأسبح الله بعد الصلاة واستغفر عدد معين

لما تبدين تتقوي وتزيدين طاعاتك وعلاجك مع الوقت راح تكونين اقوى طبعا وهو يضعف بالتدريج وأنت تقوين بالتدريج صح ولا لا
بنات يمكن فيه احد مايقتنع بكلامي بس والله لي قصص كثيره مع السحر والله اعلم وهالجن بنات جربوا وماراح تخسرون

بالله عليكم أي وحده تحس نفسها فيها أي شي تجاوبني هل تقدرين تستمرين على علاج مكثف لما تتشافين
أسفه على الاطاله بنات إن أحسنت فمن الله وان اسات فمن نفسي والشيطان الله يشفي كل مسحور ومريض ولايتم أي سحر لأي ساحر اميييييييييييين
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم شوق وعمر
أم شوق وعمر
الله يشفي كل مسحور ومريض ولايتم أي سحر لأي ساحر اميييييييييييين
المدينه الحالمة
بسم الله الرحمن الرحيم
أختي جزاك الله كل خير
والله يشفيني ويشفي جميع مرضى المسلمين
دلووووعة توتو
الله يجزاك خير عاد تصدقي انا الاسبوع اللي فات سمعت سورة البقره مره وحده والرقيه الشرعيه مرتين وبعض السور بس ماقدرت اكمل مراا تعبت من الكوابيس غير الالام باذني وزي الابر باصابعي واشياء غريبه صارتلي بصراحه خفت ووقفت احس مع القراءه حسيت نفسي مو طبيعيه وحتى جامعتي جاني ضيق شديد منها والى اليوم ماداومت الله يشفيني ان كان فيني شي ويشفي جميع المسلمين ويقوي عزيمتنا يارب 
أم هيثم .
أم هيثم .
رفع
بنت الهم
بنت الهم
هلا اختي

صدقتي والله وانا اشهد

الله يوفقج ويشافيج ويشافينا عاجلا غير |آجل