*شهد الكلام*
*شهد الكلام*
رفع
رفع
مشكورين يالغوالي علي مروركن العطر
*شهد الكلام*
*شهد الكلام*
انا اسوويها تقريبا قريبه منهاا اسلقي المكرونه بمويه وزيت وماجي وشوي اجي وجيبي طاوه حطي فيها زيت وبصل شرايح او مكعبات اللي تحبيه وجزر وكوسه وفلفل رومي وملفوف وحركيها لين يذبلوا مع البهارات وبعده حطي كاتشب وصلصه صويا كثري شوي وحطي المكرونه بعد ماتصفينها عليها وحركيها على نار هادئه وقدميها وبالعاافيه ان شاء الله تضبط معك وعلى فكرره دوري بالمنتدى اذكر وحده منزله طريقتها هنا ان شاء الله تلقينهاا دعواتك لي بتسهيل ولادتي ويرزقني ربي ولاه طبيعيه ياارب
انا اسوويها تقريبا قريبه منهاا اسلقي المكرونه بمويه وزيت وماجي وشوي اجي وجيبي طاوه حطي فيها زيت...
الله يسهل ولادتك ***** الله ويرزقك الذريه صالحه لي تقر عينك ويرزقها برها ***** الله حبيبتي قد جربت ها طريقة وما ضبطت معي ابدا
احس انها مش المكرونه العاديه فيه مكرونه الفلبينيه لي يستعملوها بس ما عرفت طرقتها شلون الانها لها طريقه غير عن المكرونه العاديه وها افررررر في ها النيت لاعلي وعسي اطيح فيها والله كل يوم داقين لنا مشاوير لي الكنتون عشانها
مشكورها حبيبتي علي الرد ياقلبي
*شهد الكلام*
*شهد الكلام*
رفع لعيوووووووووووووونك استغفر الله
رفع لعيوووووووووووووونك استغفر الله
مشكووووورها ياقلبي والله يرفع قدرك دنيا واخرها يارب
اعشق ارضك
اعشق ارضك
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
ام اسيل ويارا
ام اسيل ويارا
ان شاء الله تلقينها
المكروونه اتووقع صينيه تنبااع بالبقالات القديمه الاندونيسيه والفلبينه
مره شريت نوع مكرونه الارز قريبه لها ومكرونات صينيه بس تراها ماتنطبخ كثير يدوب دقيقتين تنسلق بس
لانها ماتوقع انها الاسباجيتي العااديه