ياا تاجرات.... آزروني........ ياليت تدخلون وتشورون عليه :( والله اني ضيقانه

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .....................

والله يا بنات مادري انا كاتبه هالموضوع مثل ماتقولون فشه خلق :angry: :angry:
مادري اذا انتوا يا خواتي تعانون نفس المشكله اللي اعانيها ....... وياليت تآزروني ........ انا والله لاعت جبدي .... وياليت كل وحده تدخل وتقول مشكلتها واللي صار لها عشان مااحس اني بروحي ... اعني من هالمشكله ......

يا بنات انا والله عمري ما اتضايقت من بنات المنتدى بالعكس اعدهن خواتي واكثر ......
بس المشكله يا بنات .... انا مثل ماتعرفون امكيج .... وعندي وايد حجوزات والحمد لله ... المشكله مب هني المشكله انه في بنات ماعندهن شغله ... وماعندهن غير يحجزن ولما ايي قبل الموعد اب يوم يكنسلن ....
مثلا ..... تتصل لي حده وتقولي انا فلانه من المنتدى واريد احجز حق اليوم الفلاني ..... اوكي انا اعتذر عن كل المواعيد اللي تكون في هذا اليوم ..... على اساس انهن مجموعه وقبل الموعد اب يوم او في نفس اليوم يا تكنسل يا اسير وتطلع بنت وحده وبكل برود تقولي هاييلاكي ماشافوا شغلج وغيرن رايهن ...

يعني مب حرام السالفه مب سالفه ماده او حاجه الله يشهد انها هوايه السالفه اني انا اضيع وقتي .... عالفاضي وفوق هذا انقهر.......
يعني انا ماعندي مانع اللي تتصل تسال عن الاسعار.... بالعكس استانس :) لاكن شي بنات يتصلن ويحجزن ..
يعني انا اليوم صار لي هالموقف .. عندي حجز وكنسلت ويا الحرمه على اساس انهم مجموعه ومب في نفس المكان ولما قلت للي حاجزه بييج من وقت قالت لا مايناسبني وعلى راحتج ... خلاص انا بكنسل وحسيتها حطت في خاطرها ..... واخر شي دقت لي اللي حاجزه تقولي خلاص كنسلي نحن مانريد.......... :angry: :angry: ....................................

ابصراحه يا بنات انا اقول عالعام وللكل ياليت اللي جاده اب حجزها تتصل واللي مب جاده لا اتعب عمرها ..... وتضيع وقتي ووقتها .....

انا اعرف انه كلن له ظرووفه ويمكن ايصير شي ويتكنسل وانا اتفهم هالشي ..... لاكن مب وحده اصك لين هناك عندها على اساس 5 واخر شي تطلع وحده .... ولا وحده تتصل واقولها اكيد مابتغيرين اكييد لاني كنسلت حجوزات بنات .... وتقولي اكييد ويوم اكنسل عن البنات تتصل وتقول خلاص مابى ..
ومرات اكون متواعده ويا هليه انه نطلع فالويك اند ايكون عندي حجز وماسير وياهم واخر شي لما ايروحون تتصل فييني وتكنسل :( :( يعني انا خسرت طلعه هليه عشان وحده مب جاده .... :angry:

اعيد واكرر ياليـــــــــــــــــــــــــــــــــت اللي جاده بس تتصل واللي مب جاده كفايه عليها تراسلني عالخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاص

ياليت يا بنات تشاركوني ....... اعرف انه شي تاجرات عندهن نفس المشكله فا ياليت لو تخففون عني ... والله اني ضيقانه ..... ياليت تشورون عليه شو اسوي ......... يالتاجرات ....... وكيف اتعامل مع البنات ... انا ماريد اظلم حد لان في ناس جادين وناس لا :( والله تعبت
36
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مودموزيل
مودموزيل
احسن شي خذي عربون قبل.. تأكيد للحجر يطرشولج بالانصاري اذا انتي بعيدة ... و عقب يدفعون باجي المبلغ عشان ما تتعبين عللفاضي .... و عشان ما يكنسلن خلاص ...
غيــوض
غيــوض
الله يكون بعونج الغالية... بصراحة حركة مب حلوة منهن...

:26:

غيــــــــــــــــــــوض
بنت الامارااااااات
احسن شي خذي عربون قبل.. تأكيد للحجر يطرشولج بالانصاري اذا انتي بعيدة ... و عقب يدفعون باجي المبلغ عشان ما تتعبين عللفاضي .... و عشان ما يكنسلن خلاص ...
احسن شي خذي عربون قبل.. تأكيد للحجر يطرشولج بالانصاري اذا انتي بعيدة ... و عقب يدفعون باجي المبلغ...
اختي تعاملي بالعربوووووووون

اللي تبا تدفع نص المبلغ والباقي بعد ما تخلصين معاهم

والله يعينج
Black _Widow
Black _Widow
اختي تعاملي بالعربوووووووون اللي تبا تدفع نص المبلغ والباقي بعد ما تخلصين معاهم والله يعينج
اختي تعاملي بالعربوووووووون اللي تبا تدفع نص المبلغ والباقي بعد ما تخلصين معاهم والله...
سود الأعيان
سود الأعيان
مثل ما قالن البنات...

عربون...

والله يهديهن البنات محد سلم منهن...

:(