صورتج مثل صور الممثلات2الحين صار شي ممكن مع فيافي و باقل الاسعار + تصميمات على الصور

سوق عالم حواء التجاري

اغلق الموضوع الاول وهاي الثاني
هلا والله

بنات مثل ما انتوا عارفين عندنا بالدوحة محلات تطلع لك الصور حلوة الويه صافي و مافي اي شي يخربها لا حبوب و لا شعر و لا ندبات و لا غيرة و الوانها بعد حلوة و العيون براقة و الشفاه تهبل...و
وبعد اشيل التجااااعيد
وكل هذا من دون ما يبين اي اثر و كأنه طبيعي جدا
وبالنسبة للشباب او الرجال يعني بعد لهم امور خاصة تجمل شكلهم في الصورة
والاطفال (بنات و اولاد) بعد لهم امور تخلي صورهم اروع من الروعة و احلى حتى من الامثلة اللي بحطها

كل هاي باختصار نقدر نسويه و بسعر ارخص وااااايد عن السوق...(( تعرفون غاية الاحلام للتعكيس مثلا اسعارة وايد مرتفعة))

وترى لا تخافون الصووور بتكون سرية للغااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااية و محد يشوفها غيري والله العظيم تطمنوا..ادري انه بيجيكم خوف من اني اسوي شي و لا شي بالصور لكن صدقوني تراني أأمن على صوركم من كل محلات التصوير...لانه الحمدلله انا بنت ملتزمة و اعرف ربي..
وحتى الحريم ما راح اراوي احد يعني بس انا لاني بشتغل على الصورة...

المهم: اللي تبيني اعدل صورتها او صورة اختها الصغيرة او اخوها او ابوها او ايا كان بامكانها تراسلني عالخاص ونتفق على طرقة الدفع

وعندي امثلة بسيطة مع العلم اني اقدر اسوي اكثر من هذا بمليون مرة و اقدر ارد اللي عمرها 50 عشرين سنة ورا[/align

اللي تبي تشوف صور الحريم اللي معدلتها ترسلي عالخاص لانه ممنوع عرضها في
51
3K

هذا الموضوع مغلق.

دلع_ البحرين
دلع_ البحرين
ممكن اشوف الصور وانتي من وين
& فيافي &
& فيافي &
حبي انا من قطر و للاسف ماعندي طريقة اسلم فيها الصور لخارج قطر و يتم دفع المبلغ من خلالها
اسفه حبوبة
وعالعموم حياج الله في الدوحة
& فيافي &
& فيافي &
up up up
م نوره
م نوره
وانا بعد
& فيافي &
& فيافي &
ارسلت لكم حبايبي