الحفيدة
الحفيدة
يابنات انا داحين ابغى اسألكم عن شئ مهم طفشتونى وانا قاعده انسئل كل شوى واجاوب يالله الحين ابغى اسأل ولى مايرد على لعاديسألنى لانى ماراح ارد عليه وكمان اعصب وانا تعصيبى وحش وين الاقى ماكينة الطباعه حقت الأقمشه
@من دار ال سعود@
يابنات انا داحين ابغى اسألكم عن شئ مهم طفشتونى وانا قاعده انسئل كل شوى واجاوب يالله الحين ابغى اسأل ولى مايرد على لعاديسألنى لانى ماراح ارد عليه وكمان اعصب وانا تعصيبى وحش وين الاقى ماكينة الطباعه حقت الأقمشه
يابنات انا داحين ابغى اسألكم عن شئ مهم طفشتونى وانا قاعده انسئل كل شوى واجاوب يالله الحين ابغى...
شوفي والله العام شفتها في النت كثير يعرضوها بس فجاه احسهم وقفوا ادور لك في النت واتوقع سعرها كان من 6000 و8000
@من دار ال سعود@
انا فورايفر وكارولين والحين ابغى اجيب ماك الاساس حقهم حلو وابغي اجيب من كلينك اساسهم علاجى حلو
انا فورايفر وكارولين والحين ابغى اجيب ماك الاساس حقهم حلو وابغي اجيب من كلينك اساسهم علاجى حلو
انا استخدم كارولاين الاساس بس يتشقق بالوجه حنا جونا وبشرتنا مدري كيف الشرقيه احس فيها بلاء
وثانيا اجيب ماك واستخدمه للي تدفع مكياج من 100 وطالع ؟
وكليك شفته بس حسيت تغطيته خفيفه ماينفع للدهنيه
الحفيدة
الحفيدة
جربي كلينك انالسه ماجربتو بس والله يمدحوه كثير
الحفيدة
الحفيدة
شوفي والله العام شفتها في النت كثير يعرضوها بس فجاه احسهم وقفوا ادور لك في النت واتوقع سعرها كان من 6000 و8000
شوفي والله العام شفتها في النت كثير يعرضوها بس فجاه احسهم وقفوا ادور لك في النت واتوقع سعرها...
دوريلى على بال ماسوى جمعيه عشان اجيبها :o