بدايه حلم جديد
بنات رجاء الي توصل عاملتها .. تخبرنا عنها وعن المكتب او الشخص الي جابها اسعار التنازل هنا نار .. اختي مرووومه راحو الي عندك والا لسى ؟ وايش سبب التنازل شكرا للجميع :26:
بنات رجاء الي توصل عاملتها .. تخبرنا عنها وعن المكتب او الشخص الي جابها اسعار التنازل هنا نار...
:26::26:
صباح الخير
**ام نواره**
**ام نواره**
بنااااااااااااااااااااات صاحبات المشااغل كلكم قولولي من متى بداء يصير عندكم زباين دايمين من اول شهر او ثاني شهر او حتى ثااااااااااااااااااااااالث من متى يبدا المشغل بالحركه قولولي
بنااااااااااااااااااااات صاحبات المشااغل كلكم قولولي من متى بداء يصير عندكم زباين دايمين من اول...
خمس عاملات كثير يا ترف وانتي لسه فاتحه المشغل اذا تقدرين تستغنين عن كم وحده احسن لك خاصه الي مو على كفالتك
والي بالنسبه اش تبين فيهم دام عندك عاملات كثير

اصبري يا ترف انا بعد سنه بديت اغطي الاجار والرواتب
اهم شي يكون شغلك تمام عشان يجونك زباين ويسوون لك دعايه
((خبيرة التجميل منيرة))
سيداتي الغاليات
احب ان اقترح توجيه مهم ويزيد من أجرك ويضاعف دخل مشغلك بشكل ملاحظ
اقترح أن تخرجي كل يوم من دخل المشغل صدقة بظرف
واخر الشهر اعطيها المحتاجين من اقاربك او من تعرفين
تطهيروبركة لمالك
من تطبقها تعلمني ماذا لاحظت
وقبل مااروح
ممكن رقم مندوبات لوريال
((خبيرة التجميل منيرة))
يابنات التاجر صالح كامل
يقول:(لو عندي 100الف لتأسيس مشروع ، اضع 10الاف بالمشروع و90الف بالدعاية )
كثفوا الدعاية لأني لحظت صاحبات المشاغل اخر شي يفكرون فيه او على نطاق بسيط جدا
ادفعوا فيه لن بيرجعلكم مضاعف
الحورية حور
الحورية حور
شوفي حبيبتي انتي وجميع الاخوات معنا هنافيه برنامج احترافي لادارة المشاغل رااائع مصمم فيه الفواتيروتطلع لك بشكل مرتب وكمان فيه اسم العامله الي سوت الخدمه ويحسب لك البرنامج رواتب العاملات ونسبهم والدخل الصافي لك السنوي والشهري بعد خصم الايجار ورواتب العاملات وجميع فواتيرالاغراض الي اشتريتيها للمشغل واشياء كثيره مررر رائعه راح اتكلم عنها في رد ثاني بالتفصيل الممل لاني مرره متحمسه له وحاسه انه بيسهل علي اشياء كثيره وعلى فكره انا لسى مابعد جربته كمان بيوصلني باذن الله الاسبوع الجاي وبعطيكم رايي فيه لانه مصمم لي بشكل خاص يعني فيه نوافذ وشاشات انا الي طالبتها شخصيا ماكانت موجوده اصلا في لبرنامج بس متأكده انه راح يناسبكم لان اغلب الاضافات الي طلبتها كانت من افكاركم وارائكم وردودكم اقتبست منكم اشياء كثيره بس خلوني اجربه واعطيكم تفاصيله ...ولي رجعه باذن الله اتكلم فيها عن تجربتي مع الاستقدام والبرنامج استفدت منكم كثير وحابه افيدكم انتظروني:26::26:
شوفي حبيبتي انتي وجميع الاخوات معنا هنافيه برنامج احترافي لادارة المشاغل رااائع مصمم فيه...
الله يعافيك ,, أنتظرك ياغاليه